إعلان الإفلاس فى القانون المصرى

إعلان الإفلاس فى القانون المصرى عندما يفكر الكثير من الناس في النجاة من الإفلاس ، فإنهم عادة ما يكونون قلقين بشأن ما إذا كانوا قادرين على التأهل للحصول على الائتمان والقروض في المستقبل أم لا.

إذن كيف يمكن للمرء أن ينجو من الإفلاس؟ أولاً ، تحتاج إلى وضع خطة لعبة – ثم التركيز على تنفيذ تلك الخطة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن التأهل للحصول على الائتمان والقروض هو أحد مخاوفك عندما يتعلق الأمر بالنجاة من الإفلاس – وبالمناسبة ، هذا مصدر قلق صحيح.

إعلان الإفلاس فى القانون المصرى

إذن ، كيف ستبدو خطة لعبة “النجاة من الإفلاس” عندما يتعلق الأمر بالتأهل للحصول على الائتمان والقروض؟ فيما يلي ثلاث خطوات يمكنك اتباعها:

النجاة من الإفلاس – الخطوة رقم 1: أعد بناء رصيدك

إعادة بناء الائتمان الخاص بك في أقرب وقت ممكن أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالنجاة من الإفلاس. لماذا ا؟ لأن إعادة بناء سجلك الائتماني يمكن أن يزيد من درجة الائتمان الخاصة بك. وهذا بدوره يمكن أن يعني الفرق بين التأهل للحصول على قرض أو رفضه. ثانيًا ، إذا قمت بزيادة درجة الائتمان الخاصة بك بدرجة كافية ، فقد يساعدك ذلك في الحصول على معدل فائدة أقل – ونتيجة لذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى توفير 100 دولار أو حتى 1000 دولار في الفوائد الإضافية.

إعلان الإفلاس فى القانون المصرى
إعلان الإفلاس فى القانون المصرى

عمليات البحث ذات الصلة

قروض المشروعات الصغيرة 2020
مدة سداد قرض جهاز تنمية المشروعات
قروض جهاز تنمية المشروعات
حكم قرض من جهاز تنمية المشروعات
قروض جهاز تنمية المشروعات 2021
عنوان جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ‏والمتوسطة
شروط الحصول على قروض المشاريع الصغيرة
أماكن تمويل المشروعات الصغيرة

إجراءات رفع دعوى الإفلاس وفقاً للقانون الجديد

إعلان الإفلاس فى القانون المصرى

النجاة من الإفلاس – الخطوة رقم 2: تعرف على كيفية عمل عملية الموافقة الائتمانية

هذا جزء أساسي آخر من خطة لعبة الإفلاس الخاصة بك. تحتاج إلى معرفة ما يبحث عنه المقرضون عند تقييم طلب الائتمان ، وكيفية استخدام هذه المعلومات لصالحك. أغطي هذا بالتفصيل في حلول ائتمان ما بعد الإفلاس. يعد التوقيت أيضًا أمرًا بالغ الأهمية – فالكثير من الأشخاص الذين تعرضوا للإفلاس يخطئون عند التقدم بطلب للحصول على قرض.

النجاة من الإفلاس – الخطوة رقم 3: تعرف على كيفية التقدم بطلب للحصول على الائتمان

إذا اتبعت الخطوتين 1 و 2 ، فأنت جاهز للخطوة الثالثة.

دعوى الإفلاس في القانون المصرى

يتمثل أحد الأجزاء الرئيسية في الخطوة 3 في معرفة المقرضين الذين يجب تقديم طلب معهم. إذا لم تفعل ذلك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى الحصول على نتائج مخيبة للآمال – والتي يمكن أن تجعل النجاة من الإفلاس أمرًا صعبًا بلا داعٍ. أيضًا ، بمجرد العثور على المقرض المناسب الذي تريد تقليل نفقات الفائدة الخاصة بك – هناك خطوات محددة يمكنك اتخاذها والتي يمكن أن توفر لك ما يصل إلى 100 دولار أو حتى 1000 دولار. لا توجد مساحة كافية لتغطيتها هنا ، لكنني أتابعها في حلول ائتمان ما بعد الإفلاس.

إعلان الإفلاس فى القانون المصرى

أنت تعرف الآن بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالنجاة من الإفلاس فيما يتعلق بالائتمان والقروض. بالطبع ، سيعتمد الكثير على وضعك المالي الشخصي ، وعمر إفلاسك ، ودرجة الائتمان ، وما إلى ذلك. ولكن نأمل أن تتمكن من استخدامها كنقطة انطلاق عندما يتعلق الأمر بالائتمان والقروض بعد الإفلاس.

حقوق النشر © 2006 Innovative Solutions Publishing، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تنصل:

تم تصميم هذه المعلومات لتقديم لمحة عامة فقط عن الموضوع الوارد هنا.

يتم توفير هذه المعلومات على أساس أنه لا الناشر ولا المؤلف منخرط في تقديم المشورة القانونية أو المحاسبية أو المهنية الأخرى. إذا كانت هناك حاجة إلى مساعدة قانونية أو مساعدة خبراء أخرى ، فيجب البحث عن خدمات متخصص.

لا يتحمل الناشر أو المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة أو أضرار ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الخاصة أو التبعية أو العرضية أو غيرها من الأضرار الناجمة عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.

السابق
اهمية امتلاك متجر لمحلك التجاري
التالي
طرق لكسب المال عبر الإنترنت

اترك تعليقاً