تقنيات

انظمة الملاحة بالاقمار الصناعية 5 طرق لتحسين انظمه الملاحة

انظمة الملاحة بالاقمار الصناعية 5 طرق لتحسين انظمه الملاحة الآلية وتقنية GPS تُستخدم تقنية تحديد المواقع العالمية في معظم أنظمة تحديد المواقع العالمية وأنظمة الملاحة التلقائية الحالية. حقيقة الأمر هي أن هذه التكنولوجيا التي كانت في يوم من الأيام مخصصة للأثرياء تتدفق الآن إلى التيار الرئيسي لأمريكا. نرى هذه التقنية في الهواتف المحمولة من أجل المساعدة في مكالمات 911. نحن نرى هذه التكنولوجيا في السيارات من أجل تعقبها وربما استعادتها إذا سُرقت. نشهد أيضًا استخدام هذه التكنولوجيا لمساعدة الحيوانات المفقودة في العثور على طريق العودة إلى منازل أسرهم. حقيقة الأمر هي أن هناك العديد من الطرق التي تجعل تقنية GPS من خلالها حياتنا أسهل.

انظمة الملاحة بالاقمار الصناعية

ستجد أدناه عددًا كبيرًا من استخدامات GPS وتقنية نظام الملاحة التلقائي الموجودة حاليًا. والأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن الاكتشافات الجديدة لهذه التقنيات يتم إجراؤها كل يوم ، وبمرور الوقت سيكون هناك تنوع أكبر في الأساليب لاستخدام هذه التكنولوجيا لصالح المجتمع.

تحسين انظمة الملاحة بالاقمار الصناعية

1) تتبع المراهقين والأطفال باستخدام خدمات مثل اتصالات uLocate. تتيح لك هذه التقنية تتبع أفراد عائلتك من خلال هواتفهم المحمولة. بنقرة زر على هاتفك الخلوي أو ببساطة التتبع من المنزل عبر الإنترنت ، يمكنك العثور على جميع أفراد عائلتك الذين يحملون هواتفهم المحمولة. فوائد هذه الميزة لراحة بالك وحدها تستحق رسوم الاشتراك الشهري ، والتي يمكن أن تصل إلى 4 دولارات شهريًا حسب الخدمة التي تختارها.

2) تتبع كبار السن. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك أحد أفراد أسرته يعاني من مرض الزهايمر أو أي شكل آخر من أشكال الخرف. تتحسن التقنيات باستمرار ، ونأمل أن تصل إلى نقطة قريبًا جدًا حيث تسمح أساور التعريف ، مثل أساور التنبيه الطبية ، بتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يكون أكثر موثوقية بالنسبة لكبار السن. إن الراحة في معرفة أنه يمكنك العثور على من تحب حتى لو تساءل أو نسي كيفية العودة إلى المنزل هو أمر لا يمكنك حقًا وضع علامة عليه.

نظام الملاحة العالمية باستخدام الأقمار الصناعية

3) الحيوانات الأليفة المفقودة. لقد ذكرت هذا في وقت سابق ولكن الأمر يستحق التكرار. توجد التكنولوجيا لزرع رقائق الحيوانات الأليفة الخاصة بك أو حتى وضع رقائق في أطواق تسمح لك بسهولة تحديد مكان حيوانك الأليف الثمين دون قضاء ساعات طويلة من البحث والصفير. الجمال الحقيقي لهذا هو أنك لن تضطر إلى قضاء ساعات في إراحة الأطفال الحزينة ؛ يمكنك اصطحابهم إلى الكمبيوتر والسماح لهم بمساعدتك في تتبع Fido.

4) إيجاد طرق مختصرة على طول طريقك إلى العمل ، ومقابلات العمل ، والاجتماعات المهمة ، والاتفاقيات ، والمواعيد الشخصية. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تواجه أزمة زمنية أو ما هو أسوأ من ذلك تحتاج إلى طريق بديل كنتيجة لازدحام مروري أو إغلاق طريق.

نظام تحديد المواقع العالمي بالأقمار الصناعية GPS

5) تتيح تقنية GPS الأمان والسلامة في العديد من السيارات التي تستخدم تقنية On Star أيضًا. لا يمكن لهذه التقنية تتبع موقع سيارتك فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا لطلب المساعدة في حالات الطوارئ. يتم تنشيط هذا الجهاز بضغطة زر ويمكن حتى للأطفال الصغار استخدامه في حالات الطوارئ.

هناك العديد من الطرق الرائعة التي يتم من خلالها استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأنظمة الملاحة التلقائية والتكنولوجيا كل يوم لتحسين حياتنا وتوفير راحة البال. الطرق المذكورة أعلاه مجرد تثليج على الكعكة.

السابق
تحميل لعبة جواكر مهكرة للكمبيوتر
التالي
تحديد الموقع عن طريق GPS 5 طرق لاستخدام أنظمة الملاحة GPS أثناء السفر

اترك تعليقاً