التخطي إلى المحتوى

برنامج تنزيل الويندوز على الفلاشة Windows USB/DVD Download Tool برنامج تنزيل الويندوز على الفلاشة بأستخدام البرنامج الاكثر من رائع Windows USB/DVD Download Tool , برنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبير لكي يتسخدم البرنامج والاهم من كدة ان البرنامج مجاني ويمكن تحميله من الموقع الاصلي للبرنامج او من موقع شركة مايكروسوفت .

برنامج تنزيل الويندوز على الفلاشة Windows USB/DVD Download Tool

برنامج Windows USB/DVD Download Tool لتحميل الويندوز على الفلاش ميموري, يقوم بحرق نسخه الويندوز بالصيغة ISO على الفلاش دون مجهود فقط بضغطة زر , كذلك ايضا لدية الخاصه الاخر وهى حرق نسخه الويندوز من الاسطوانة مباشرة على الفلاش دة عناء . تحميل برنامج تحميل الويندوز على الفلاش

شرح بسيط لكيفية استخدام البرنامج
يعتبر البرنامج Windows USB/DVD Download Tool من اسهل البرامج التى تساعدك على حرق و تنزيل الويندوز على الفلاشه فهو برنامج خفيف جدا وسهل جدا فى الاستخدام .

برنامج تنزيل الويندوز على الفلاشة Windows USB/DVD Download Tool
برنامج, تنزيل الويندوز, على الفلاشة, Windows, USB/DVD, Download Tool

متطلبات تشغيل البرنامج

Windows XP SP2, Windows Vista, or Windows 7 32-bit or 64-bit
Pentium 233-megahertz (MHz) processor or faster (300MHz is recommended)
50MB of free space on your hard drive
DVD-R drive or 4GB removable USB drive
For Windows XP users
Microsoft .NET Framework 2.0 must be installed.
Microsoft Image Mastering API v2 must be installed.

ملاحظة هامه لا يمكنك تثبيت الويندوز من ملف ISO حتى تقوم بنسخه إلى محرك أقراص USB محمول أو قرص DVD باستخدام أداة تنزيل Windows 7 USB / قرص DVD وتثبيته على الفلاشة .
تعتبر نسخة ملف وينجوز ISO التي تقوم بتنزيلها أداة Windows USB / DVD Download قابلة للتشغيل. وكذلك تسمح لك الوسائط القابلة للتمهيد بتثبيت Windows 7 دون الحاجة إلى تشغيل نظام تشغيل موجود على جهازك. إذا قمت بتغيير ترتيب بدء تشغيل محركات الأقراص في BIOS الخاص بالكمبيوتر ، فيمكنك تشغيل تثبيت Windows 7 مباشرة من محرك أقراص USB المحمول أو قرص DVD عند تشغيل الكمبيوتر. الرجاء مراجعة الوثائق الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على معلومات حول كيفية تغيير ترتيب بدء تشغيل BIOS لمحركات الأقراص.

دعم أهلنا في فلسطين