تطبيقات

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية وتصفح الانترنت بشكل مخفي

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية وتصفح الانترنت بشكل مخفي عندما يتعلق الأمر بأفضل برنامج VPN ، فإن البحث عن VPN مجاني في بعض الأحيان يكون نقطة انطلاق رائعة للتعرف على البرنامج قبل الانغماس في خدمة مدفوعة الثمن ومتميزة. لذلك ، نقدم لك من خلال هذه المقالة أفضل برنامج VPN يمكنك استخدامه مجانا على الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك وهو برنامج iTop VPN الذي يقوم بتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك باستخدام تشفير من الدرجة العسكرية ويخفي عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتتبعين ، ويحمي خصوصيتك وأمنك.

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية
تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية

أفضل برنامج VPN مجاني لحماية الخصوصية وتصفح الانترنت مجهول

إذا كنت تريد ببساطة شبكة افتراضية خاصة (VPN) فإنه يوجد الكثير من الامتيازات لشبكة iTop VPN. فهو يوفر لك استخدام شبكة افتراضية خاصة للحصول على أكبر قدر من الأمان على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول عند استخدام شبكة واي فاي عامة بين الحين والآخر. بالاضافة الى ان برنامج iTop VPN يمكنه فتح المواقع المحجوبة والغاء الحظر الجغرافي وتصفح الانترنت بشكل مجهول. كما يتميز أيضاً بإنه برنامج سهل الاستخدام وبسيط. ما عليك سوى النقر فوق الزر “اتصال” ، وسنقوم تلقائيًا بتوصيلك بالخوادم الأسرع والأكثر استقرارًا. فإن iTop VPN يقدم الكثير من خوادم الشبكة العالمية لتختار من بينها.

سيقوم برنامج iTop VPN تلقائيًا بتحديد أسرع بروتوكول شبكة لك افتراضيًا. يمكنك أيضًا تحديد بروتوكول الشبكة المحدد يدويًا وفقًا لاحتياجاتك. سيوفر البروتوكول الأساسي حماية خصوصية عالية المستوى لمعظم المستخدمين. سيوفر بروتوكول UDP_K سرعة أكبر ولكن مع استخدام المزيد من البيانات للمناسبات الخاصة. باستخدام ميزة “IP Checker” ، يمكنك التحقق من معلومات IP الخاصة بك في الوقت الفعلي لتجنب تسريب خصوصيتك. إذا انقطع اتصالك بشكل غير متوقع ، فسيقوم Kill Switch بتعطيل الإنترنت لحماية بياناتك الخاصة.

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية
تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية

أبرز مميزات برنامج iTop VPN

VPN مجاني
تشفير قوي بدرجة عسكرية.
يوفر خوادم بروكسي عالمية.
يتيح لك استخدام نطاق ترددي غير محدود.
سياسة عدم تسجيل البيانات الشخصية.
بروتوكولات شبكة محددة.
خوادم مخصصة للخدمة الاجتماعية.
تحقق من عنوان IP الخاص بك في الوقت الحقيقي.

يعتبر iTop VPN أفضل شبكة VPN سريعة ومجانية لتأمين الخصوصية والوصول إلى عدد غير محدود من ألعاب الفيديو والموسيقى والوسائط الاجتماعية والبث من أي مكان في العالم. يقوم iTop VPN بتشفير جميع حركات المرور على الإنترنت بتشفير من الدرجة العسكرية ويخفي عنوان IP الحقيقي من المتسللين والمتتبعين. يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم شبكة عالمية للمستخدمين للاختيار من بينها ، ويقدم بروتوكولات اتصال TCP و UDP و HTTPS وتمكين Kill Switch تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يدافع iTop VPN ضد هجمات DNS ويوفر أداة فحص IP مجانًا.

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية
تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية

iTop VPN مدفوع

يتميز أيضاً برنامج iTop VPN بإنه يوفر خوادم بروكسي سريعة وغير محدودة ويساعدك على الوصول غير المحدود إلى أي محتوى تريده ، والبقاء خاصًا على الشبكة مع تشفير قوي من الدرجة الأولى. لدى iTop VPN ثلاثة أوضاع مختلفة للشبكة للاختيار من بينها بغض النظر عن حاجتك ، ويمكنك التبديل بحرية للعثور على أفضل خدمة إذا لم تكن متأكدًا من الوضع الأنسب لك. يقوم iTop VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتتبعين ، مما يوفر لك بيئة شبكة خاصة وآمنة ومجانية. يضع iTop VPN دائمًا أمان خصوصية مستخدمينا في المقام الأول! ولضمان أفضل تجربة لمستخدمينا ، يكون فريق الدعم لدينا دائمًا في خدمتك عبر الإنترنت. فهو مزود شبكة افتراضية خاصة يهدف إلى أن يكون أفضل تطبيق VPN في العالم.

يأتي برنامج iTop VPN مزود بكم هائل من الخصائص والخدمات التى يقدمها مجانا لمستخدميه:

الوصول المواقع والتطبيقات المحجوبة: قم بإلغاء حظر أي مواقع وتطبيقات تريدها ، وشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل في أي وقت وفي أي مكان. قل وداعا للكتل الجغرافية!

iTop VPN للكمبيوتر

توفير حماية لجميع أنشطتك على الانترنت: ابق مجهول الهوية تمامًا عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك بحيث لا يتم مراقبة أفعالك / التحكم فيها من قبل المتسللين والمتتبعين. علاوة على ذلك ، لن نسجل معلومات هويتك أبدًا!
تقديم خدمة بلا حدود للنطاق الترددي: قم بالدفق والتنزيل والتحميل بقدر ما تريد ، واستمتع بسرعة شبكة سريعة ومستقرة دون حدود النطاق الترددي.
توفير خوادم بروكسي عالمية: قم بتوصيل جهازك بخوادم الشبكة التي تغطي معظم البلدان في العالم بنقرة واحدة فقط ، وتزويدك بمئات عناوين IP للاختيار من بينها!

تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية
تحميل برنامج iTop VPN لحماية الخصوصية

يختلف برنامج iTop VPN كثيراً عن خدمات VPN الأخرى ، لا يجمع iTop VPN أي معلومات من المستخدمين ، حتى معلومات تسجيل الدخول تستخدم فقط لغرض التعريف والوصول إلى خدمات iTop VPN. بالإضافة إلى ذلك ، لدى iTop فريق دعم رائع يمكنه الاستمرار في تقديم دعم سريع وفعال للمستخدمين 7 * 24 ساعة.

تحميل برنامج iTop VPN مجاناً

باستخدام حساب iTop VPN ، يمكنك الاتصال بالخادم المجاني للحصول على شبكة سريعة ومستقرة والتمتع بوصول خاص إلى أي موقع ويب من أي مكان. كما يوفر إصدارات مختلفة تعمل على الاجهزة التى تعمل بنظام ويندوز والاندرويد والآيفون. قم بتنزيل iTop VPN واشترك فيه ، واستمتع بخدمة VPN مجانية وآمنة.

تنزيل برنامج iTop VPN لأنظمة [ويندوز | اندرويد | أيفون]

السابق
للتحدث لاحد ممثلي خدمة العملاء اورنج
التالي
النظام المحاسبي المتكامل لإدارة الشركات

اترك تعليقاً