لعبة Street Fighter 6 الاصدار الجديد 2022

لعبة Street Fighter 6 الاصدار الجديد 2022 أكدت مصادر متعددة أن لعبة Street Fighter 6 ستستخدم رمز صافي التراجع وتتميز بالتقاطع عبر جميع الأنظمة الأساسية المتاحة. هذا يعني أن SF6 يمكن أن تكون أول لعبة قتال حديثة يتم إطلاقها مع توفر كلتا الميزتين من اليوم الأول.

لعبة Street Fighter 6 الاصدار الجديد 2022
Street Fighter, Street Fighter 5, Street Fighter 6 release date, Street Fighter online, Capcom, Capcom countdown, شخصيات ستريت فايتر, Street Fighter V PC

لعبة Street Fighter 6 الاصدار الجديد

لا يعد استخدام رمز صافي التراجع مفاجئًا لأن Street Fighter V استخدمت التقنية تقنيًا ، ولكن بالنظر إلى مدى الاختلاط في استقبال اللعب عبر الإنترنت في تلك اللعبة على مر السنين ، فمن المحتمل أنه يتم استخدام نموذج تمت ترقيته.

كان مدير تحرير GameSpot ، تامور حسين ، من بين الأوائل الذين أكدوا هاتين الميزتين ، على الرغم من أنه أشار أيضًا إلى أن ممثلي Capcom الحاضرين أثناء جلسات تشغيل الوسائط في Summer Game Fest لن يؤكدوا أنه سيكون “أفضل” من رمز شبكة SFV.

لعبة Street Fighter 6 الاصدار الجديد 2022
Street Fighter, Street Fighter 5, Street Fighter 6 release date, Street Fighter online, Capcom, Capcom countdown, شخصيات ستريت فايتر, Street Fighter V PC

في أحدث حلقة من بودكاست لعبة القتال الخاصة به ، تحدث Triple K.O. ، صانع المحتوى وممثل مجتمع الألعاب القتالية (FGC) Maximilian “Maximilian Dood” كريستيانسن بإيجاز عن موضوع رمز الشبكة الخاص بـ SF6 ، مذكراً المشجعين بأن Marvel vs. Capcom: Infinite مستخدمة تقنيًا نسخة محسنة من إطار عمل كود الشبكة الخاص بـ SFV. يشير هذا إلى المشكلات التي واجهتها SFV مع أنظمتها عبر الإنترنت التي يتم حلها في التكرارات المستقبلية لتلك التقنية ، لذلك حتى إذا لم يتم استخدام إطار عمل جديد تمامًا ، فلا يزال يتعين على SF6 تحسين الأداء عبر الإنترنت مقارنة بسابقه.

لعبة Street Fighter 6 Crossplay

Crossplay أيضًا ليس مفاجأة ، لأن SFV لديها بالفعل تقاطع بين PlayStation والكمبيوتر الشخصي. التغيير الوحيد لـ SF6 هو أنه سيكون لديه مجموعة أكبر من اللاعبين للاتصال بهم ، حيث إنه يعيد إدخالًا جديدًا من الامتياز إلى Xbox للمرة الأولى منذ عصر Xbox 360 عندما تم إطلاقه في عام 2023. لم يتم تأكيده.

يجب مشاركة المزيد من التفاصيل حول الميزات المختلفة المضمنة في SF6 في المستقبل القريب ، ويتم بالفعل تداول معلومات إضافية حيث تسمح Capcom لمزيد من الأشخاص باختبار الإنشاءات المبكرة خلال Summer Game Fest.

لطالما كانت سلسلة Street Fighter تدور حول التطور الذكي والابتكار المذهل. بفضل الرسومات المتطورة للغاية ، ستتمكن من الشعور بالديناميكيات الحقيقية والتوتر في كل مشهد قتال.

نظام القتال الجديد ، المكتمل بعناصر تحكم تتيح لك الاستمتاع حقًا بالقتال وذهابًا وإيابًا في المعركة ، سيسمح للاعبين بالاستمتاع بالمعارك بما يتماشى مع مستوى مهارتهم.

السابق
كيف يمكنك شراء متابعين انستقرام حقيقيين
التالي
تحدي ببجي الجديد بدون طيار 2022 NEW STATE MOBILE Discord