التخطي إلى المحتوى
مراجعة وتقييم A3trading – أي 3 تريدينج الحقيقة الكاملة
مراجعة A3trading

مراجعة وتقييم A3trading – أي 3 تريدينج الحقيقة الكاملة نقدم لكم اليوم مراجعة كاملة حول شركة a3trading ، حيث يعتبر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات بمثابة مغامرة كبيرة للربح ، وقبل أن تقول بفخر أنك تحقق نجاحًا في التداول عبر الإنترنت، يجب أن تكون قد اتخذت عدة قرارات مهمة طوال الوقت وأحد هذه القرارات بل هو أهمها على الاطلاق هو اختيار الوسيط الخاص بك، واحد الوسطاء المهمين في السوق حاليا هو شركة A3trading , ولذلك قررنا عمل تقييم ومراجعة لشركة a3 تريدينج , وقد وجدنا مؤخرًا آراء متباينة من أشخاص مختلفين حيث يعتقد بعض الناس أنها أفضل وسيط يمكن لأي متداول استخدامه للتداول عبر الإنترنت، يعتقد البعض أنها غير جيدة حسب وجهة نظرهم هم .

مراجعة وتقييم A3trading – أي 3 تريدينج الحقيقة الكاملة

بصفتك مستثمر في العملات يمكن أن يكون اختيار وسيط تداول الفوركس مهمة شاقة للغاية، خاصة إذا كنت لا تعرف ما الذي يجب أن تبحث عنه ومن اين تبدأ.

وسوف نتحدث في هذه المقالة عن كيفية اختيار أفضل شركة فوركس لتفتح حساب بها وتبدأ التداول باسواق الفوركس، لأن شركات الفوركس تلعب دوراً كبيراً بعملية ادارة راس المال بالحساب الخاص بك والتاثير علي قرارتك وقت الدخول الي السوق. وهناك بعض النقاط الهامة التي يجب ان تفهمها جيدا قبل ان تقوم بتحديد افضل شركة فوركس.

أهم النصائح والمعايير لاختيار وسيط تداول موثوق

1.ماهي التراخيص التي يملكها الوسيط، والجهات الرقابية التي يخضع لرقابتها؟ ومن أي دولة؟
2.هل يوفر الوسيط منصة تداول مستقرة وسريعة؟
3.ماهو نوع الوسيط الذي تتعامل معه؟
4.فروق الأسعار والعمولات الإضافية والحسابات الخالية من الفوائد الربوية.
5.هل يوفر الوسيط خدمة عملاء جيدة بعد فتح الحساب؟
6.سمعة شركة الوساطة في أوساط المتداولين؟
7.ماهي سياسة الهامش والروافع المالية لدى شركة الوساطة؟
8.مالخدمات المضافة التي تقدمها شركة الوساطة؟

كنا نعلم أنه هناك أعداد كبيرة من شركات تداول العملات في السوق وتزداد مع مرور الوقت. ولكن، اختيار شركة التداول المناسبة المناسب قد يكون عملية صعبة وتستغرق وقتاً طويلاً من أجل الحصول على شركة يمكن الاعتماد عليها بسبب حقيقة أن هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بالاعتبار.

عندما تكون متداول في فوركس، أنت بحاجة إلى شركة تداول تمكنك من الوصول إلى سوق العملات والتي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

بأكبر قدر ممكن، قم باختيار شركات تداول العملات لأهداف أمنية. إلى جانب ذلك الأمر، أنت بحاجة كذلك إلى النظر إلى الموقع وأمن المعلومات والانتشارات ورسوم الإيداع وقوة الرفع التداولي والمنصات التداولية والكثير من الأمور الأخرى.

نبذة عن شركة A3Trading للتداول

•شركة A3 للتداول هي شركة من الشركات المتخصصة في مجال التداول المالي والنقدي في السوق.

•A3Trading تعمل على تداول المال العادي مثل الدولار واليورو والين والمال الرقمي ايضا مثل البيتكوين وغيرها .

•تنشط هذه الشركة بشكل كبير على مستوى العالم وعلى مستوى الشرق الأوسط بشكل خاص.

A3 Trading تعمل على توضيح التعاملات في التداول في البورصة بالنسبة لصعود بعض الأسهم وانخفاض بعض الأسهم.

•توفر العديد من الفيديوهات التوضيحية والطريقة المثالية من أجل تجنب الخسارة ومن أجل الربح.

•الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم.

•A3 Trading تعمل على التعامل الآمن والتواصل الأمن وحفظ بيانات العملاء.

•شركة A3 للتداول مقرها الرئيسي من اهم مؤشرات الثقة في مجال التداول , فهي شركة مرخصة وموثوقة تقع في دولة قبرص وهي احد دول الاتحاد الاوروبي وتمتاز بثقة كبيرة .

•موقع A3trading يقدم دعم دائم لك وعلى راسهم الدعم الفني الذي يساعد العملاء في المشاكل التقنيه في المنصات وتطبيق ,كذلك يقوم المدرب الشخصي بتقديم نوع آخر من الدعم يتمثل في مساعدة المتداول في النواحية التعليميه وتطوير المهارات والقيام بعمليات تداول صحيح، بل ويصل الأمر إيضاً لتقديم الدعم الفني للمتداول في مختلف اللحظات سواء الناجحة أو الخاسرة.

استعراض A3trading على الإنترنت

•مثل أي وسيط آخر ، هناك الكثير من المراجعات عبر الإنترنت حول A3trading – الإيجابية منها والسلبية.

•بينما قال بعض الأشخاص أن الوسيط هو أفضل وسيط يمكن لأي متداول الاستثمار معه أثناء مشاركتهم قصص نجاحهم مع A3trading ، يزعم البعض الآخر أنه تم خداعهم من قبل أي 3 تداول.

•بالتأكيد ، كل واحد منهم لديه قصة يرويها ، وهذا ليس غريباً في عالم المال.

•لذلك إذا كنت تتخذ قرارًا بناءً على تقييمات A3trading التي وجدتها عبر الإنترنت ، فقد تحتاج إلى التصفية جيدًا قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار A3 للتداول أم لا.

•تهتم شركات التداول المرخصة والمضمونة كشركة A3trading بآراء المستثمرين ويعملون على عرضها على موقعهم الرسمي وذلك لأن ليس بالشركة ما تُخفيها عن مستثمريها الحاليين والمتوقعين. بل وتقوم شركة A3trading بعمل استبيانات دورية لقياس مدى رضا المستثمرين عن مستويات الأداء والأدوات والمنصات المُقدمة من A3 للتداول. ولكن مع شركات الفوركس النصابة، ما يحدث هو العكس تماماً من إلغاء التعليقات وعدم الاهتمام بالآراء بل وفي بعض الأحيان إلغاء أو تجميد حساب المستثمر الذي يقوم بالشكوى ونشر البلبلة.

هل A3trading نصب أم لا؟ الحقيقة الكاملة

ان عالم التداول مثله مثل أي عمل اخر فرص الربح والخسارة فيه متساوية لكنه محفوف بالمخاطر من بينها انتشار الشركات النصابة.
لهذا فان اختيار منصة التداول المناسبة يعتبر اول خطوة في وضع استراتيجية تداولية ناجحة خاصة بك ، فركز جيدا وخذ كامل وقتك قبل الاشتراك مع أي شركة لأنك لو فشلت في هذه الخطوة ، فلن تحقق أي أرباح أصلا لأنه سيتم النصب عليك .

ولكن ماذا عن شركة A3trading ؟ هل موقع a3 تريدينج موقع نصب أم لا، وتكون الاجابة لا، وذلك لأن:-
•مجموعة A3Trading تتضمن شركة Wanakena LTD, وهي شركة اوروبية مسجلة في العنوان : 73 Arch. Makarios III Avenue, Office 301, 1070 Nicosia, Cyprus, نيقوسيا قبرص, برقم تسجيل 379327. وتشغيل الموقع بالاقتران والكيان الدولي هي شركة Securcap Securities Limited المسجلة في عنوان Office 4, Suite C2, Orion Mall, Palm Street, Victoria, Mahe, Seychelles, جزر السيشيل, برقم تسجيل 8416993-1 ومرخص من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012.

•الشركات الموثوقة عادة مثل A3trading تتحقق من الحسابات بطرق متعددة مثل البطاقة الوطنية وجواز السفر وبلد الإقامة والهاتف وهذا ما لا تقوم به الشركات النصابة .

•يعتبر عمر الشركة مؤشر مهم لكشف الشركات النصابة ، فكل الشركات النصابة تقريبا تجدها جديدة ومهما كانت عمليات النصب متقنة فيتم كشفها بعد عام او عامين من اطلاقها , فمثلا شركة a3 تريدينج تنشط منذ سنة 2010.

•يقدم A3 للتداول خدمات الوساطة في مجالات متعددة، في حساب واحد بحيث يمكن للمتداول بيع أو شراء أنواع مختلفة من الأصول، مثل السندات والأسهم والفوركس والمعادن الثمينة والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.

•يوفر a3trading أيضًا رافعة مالية تبلغ 1: 200 للفوركس والسلع ولديه روافع متنوعة لأصول مختلفة.

•منصاتها سهلة الوصول للغاية ويمكن للمتداولين التداول بسهولة عبر هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

وبهذا يتضح لنا مما سبق أن شركة A3Trading للتداول المالي تعتبر من أهم الشركات والمنصات التي يمكن أن تستمتع فيها بتجربة الاستراتيجيات الربحية وتتمكن أيضاً من التداول بشكل آمن تماماً عن أي تطبيقات أو منصات أخرى للتداول.

تقييم A3Trading ممتاز بكل ثقة

في نهاية المقال يمكننا أن نقول أن تقيمنا لشركة A3trading هو ممتاز وبكل ثقة, فماذا تنتظر ابدأ الان مع A3 للتداول فكل الذي يتوجب على المتداول فعله في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة A3trading وبعد ذلك سوف تقودك الشركة في كل شىء سواء في النواحي التعليميه أو ممارسة التداول حيث انه سوف تتولى شركة a3 تريدينج مسؤلية تعليم كل العملاء عن التداول. فإذا كنت متداول جديد فسوف تعلمك وتدربك الشركة على إتقان التداول بعدد كبير من الوسائل التعليمية سواء دروس الفيديو، أو الكتب، أو الدورات التدريبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: معلش