التخطي إلى المحتوى

هل تعطّلت غسالتك القديمة؟ أم هل أصبحت عائلتك كبيرة ولم تعد تكفيك غسالة ملابسك ذات السعة الصغيرة؟ لا بد أنك قد بدأت التفكير في حيازة غسالة ملابس جديدة إن كنت تعانين مما سبق، فهل أنت محتارة بين الماركات المختلفة الموجودة في السوق؟ دعينا نريحك من التفكير والبحث، ونخبرك عن أفضل غسالة ملابس، والتي هي غسالة ملابس سامسونج BESPOKE.

غسالة ملابس سامسونج BESPOKE
غسالة ملابس سامسونج BESPOKE

مواصفات عامة حول غسالة ملابس سامسونج

تبلغ سعة غسالة ملابس سامسونج BESPOKE 11 كغ، وهي غسالة أوتوماتيك تحميل أمامي، ومصممة خارجيًا باللون الأسود.

أبرز مزايا غسالة ملابس سامسونج BESPOKE

تكنولوجيا الفقاعات ™EcoBubble
تتميز غسالة ملابس سامسونج BESPOKE بتكنولوجيا الفقاعات ™EcoBubble الموفّرة للطاقة، وتمتاز هذه التقنية بكونها مدعّمة بخاصية الذكاء الاصطناعي.
سيكون بإمكانك الاستمتاع بغسيل فائق النظافة مع تقنية الفقاعات الموفرة للطاقة ™ecobubble والمزودة بالذكاء الاصطناعي، حيث تعمل هذه التقنية على خلق الفقاعات وإزالة 24% من الأوساخ العالقة بالملابس حتى مع انخفاض درجة الحرارة. كما ستحصل على توفير طاقة بنسبة 70%، بالإضافة إلى ضمان أفضل للعناية بأقمشة الغسيل بنسبة 45.5%.
كما تعمل هذه التقنية على اكتشاف نوعية الأقمشة وتحسين كمية الفقاعات، مدة الغسيل، درجات الحرارة، وسرعة دوران أسطوانة الغسيل.

الغسيل بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Wash)
لا تزال سامسونج تفاجئنا بتقنياتها المتطورة، فهل تخيلت يومًا أن الذكاء الاصطناعي سيكون مسؤولًا عن مهمة غسيل ملابسك! إنها ميزة (AI Wash) التي تستشعر نعومة ووزن الأقمشة المغسولة، كما وتراقب عن كثب مستوى اتساخها، ثم تقوم باستخدام هذه المعلومات من أجل تحسين كمية منظف والماء المستخدمين في دورة الغسيل، وتعمل على ضبط أوقات الشطف، النقع، والدوران باستمرار، وكل هذا من أجل تحقيق أفضل النتائج بكفاءة وسرعة لتحصل على غسيل فائق النظافة بذكاء.

تقنية eco-conscious
احصل على توفير أكبر للطاقة بنسبة 10% مع تقنية eco-conscious التي تتيح لك غسل ملابسك بتكاليف أقل بالإضافة إلى تقليلها من انبعاثات الكربون.

وضع طاقة الذكاء الاصطناعي
مع غسالة ملابس سامسونج BESPOKE، أصبح بإمكانك مراقبة وتقليل استهلاك غسالتك للطاقة، وهذا بفضل وضع طاقة الذكاء الاصطناعي، والذي يعمل على التحقق من استهلاك الطاقة بسهولة ومساعدتك في تقدير فاتورة الكهرباء.
إن قمت باستخدام دورة غسيل تعمل في وضعية طاقة الذكاء الاصطناعي، فإنك ستقلل من استهلاك الطاقة حتى نسبة 70% مستخدمًا تكنولوجيا الفقاعات ™Ecobubble الموفّرة للطاقة، والتي تغسل بالماء البارد بدلاً من المياه الدافئة، وتكون دورة الغسيل فيها أطول.

تعقيم الملابس بالبخار الصحي
يمكنك الحصول على ملابس معقّمة مع غسالة ملابس سامسونج BESPOKE باستخدام خاصية البخار الصحي، والذي يعمل على إزالة الأوساخ و99.9% من البكتيريا، كما أنه يعمل على تعطيل المواد التي تتسبب بالحساسية لبعض الناس والمشتقة من عث غبار المنزل، القطط، أو الكلاب.

دورة غسيل كاملة في 39 دقيقة
 مع دورة الغسيل السريعة، أصبح بإمكانك تقليل وقت الغسيل وحصولك على ملابس نظيفة في وقت سريع خلال 39 دقيقة، حيث أن غسالة سامسونج BESPOKE مزودة بتكنولوجيا QuickDrive™ التي تعمل على توفير الوقت من خلال تحريك الغسيل بشكل ديناميكي، في حين تضمن تقنية الفقاعات ™ecobubble توفير تنظيف رائع لملابسك المغسولة، هذا بالإضافة إلى خاصية Speed Spray التي تخفّض من وقت الشطف.

خدمة SmartThings Home Life

اغسل بذكاء مع تطبيق سامسونج SmartThings، والذي يساعدك في تحليل أنماط الغسيل، بالإضافة إلى توصيات ونصائح Clothing Care المخصصة لدورة الغسيل. كما تساعدك خاصية Energy على إدارة استهلاك غسالتك للطاقة بشكل كامل. أما خاصية Home Care فتجعل غسالتك في أفضل حالاتها.

في النهاية
في جعبة سامسونج المزيد، ننصحك بزيارة موقع سامسونج الإلكتروني لتقوم بمعرفة تفاصيل أكثر عن غسالة ملابس سامسونج BESPOKE الرائعة، بالإضافة إلى استعراض غسالات سامسونج الأخرى فائقة المواصفات والمزايا.

دعم أهلنا في فلسطين