التخطي إلى المحتوى

استرجاع حساب الفيس بوك اصبح الان من الامور السهله فيما يلي سنتابع من خلال هذا المقال موضوعاً شائكاً خلال الفتره السابقه، أدي إلي مضايقات لأشخاص عديد من مستخدمين الفيس بوك حول العالم، حيث واجهت إداره فيس بوك موجه من الهاكرز الذي قام بإختراق النظام الخاص بالفيس بوك، وقاعده البيانات الخاصه به مما أدي إلي عمل خلل بحوالي 50 مليون حساب فيس بوك علي مستوي دول العالم.

استرجاع حساب الفيس بوك

والذي جعل هناك حالات شديده من القلق تسود شعور المستخدمين للفيس بوك حول العالم،خصوصاً أن هذه ليست المره الأولي التي يحدث فيها مثل هذه الأفعال، خصوصاَ أنه كان هناك أنباء تفيد بتسريب إداره الفيس بوك لبعض المحادثات، لأشخاص بعينها للمخابرات الأمريكيه وهو مالم تخرج تنفيه إداره فيس بوك حتي الأن، وهو ما يثير قلق كبار المستخدمين حول العالم.

استرجاع حساب الفيس بوك

في ظاهر الأمر يتوضح أن الأمر صعب علي الأطلاق، خصوصاً أن إداره الفيس بوك تطلب منك معلومات التسجيل عند عمل الحساب لأول مره، وهذه المعلومات من الصعب تذكرها أو معرفتها، ولكن سنتابع معكم الطريقه الصحيحه لأسترجاع حساب الفيس بوك الخاص بك .

خصوصاَ أن العديد من رجال الأعمال يستخدمون وسائل التواصل الأجتماعي في بعض الأحيان

من أجل إنهاء الأعمال الخاصه بهم، ويأتي السؤال الأن الذي خطر علي جميع مستخدمين الفيسبوك

هل يمكنني حمايه حسابي من هاكرز الأنترنت والحفاظ علي حسابي

والأهم هل أستطيع أن أسترجع حسابي إذا تم أختراقه من هؤلاء الهاكرز.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك

– أولاً يجب عليك الذهاب إلي اللينك التي وضعته إداره الفيس بوك، من اجل التواصل مع أصحاب الحسابات التي تم أختراقها من خلال هذا اللينك.

– بعد الأنتقال إلي الرابط السابق يتم بعد ذلك الذهاب إلي زرار ” تم أختراق حسابي ” الموجود بالصفحه .

– تقوم بعد الضغط علي الزرار السابق، يتم تحويلك اإي صفحه ستقوم فيها بإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المسجل، وإذا كان الحساب الخاص بك مسجل برقم الهاتف فستقوم بإدخالها .

بعد الإنتهاء من تلك الخطوات ستكون مطالب بإدخال بعض البيانات، التي تخص حسابك

والتي يطلب فيها إداره الفيس بوك من صاحب الحساب إرفاق الهويه الوطنيه الرسميه المطابقه للأحوال المدنيه

لتأكد من شخصيه صاحب الحساب، بالأضافه إلي القيام بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وأضافه حساب إلكتروني جديد للتعامل من خلال الحسابين، والتعامل مع كيفيه الربط بين حسابك مره أخري، والوصول إلي حسابك بطريقه ما يعلمها إداره فيس بوك .

وبعد الأنتهاء من تلك الخطوات سترسل البينانات، التي تم القيام بها الي إداره فيس بوك، من أجل مراجعه البيانات المرسله من خلال صاحب الحساب المخترق، والتأكد أنه بالفعل صاحب الحساب أم لا وتقرر بعد المراجعه، سواء بأستعاده الحساب أو غلق الحساب نهائياَ حتي أن يظهر صاحب الحساب الحقيقي أو صاحب المعلومات الصحيحه، أو إلي أن يتذكر صاحب الحساب المعلومات المسجل بها الحساب من قبل.

—————————–
عمليات بحث ذات صله بعنوان المقال
استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل
استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله
كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل
كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر
استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 2018
استرجاع الفيس بوك عن طريق الصور
استرجاع حساب فيسبوك مسروق
استرجاع حساب فيسبوك مهكر

دعم أهلنا في فلسطين