التخطي إلى المحتوى

الربح من موقع جوميا 2021 إذا كنت تهتم بمجال العمل من الأنترنت أو الربح من الأنترنت، فأنت عليك بمتابعه هذه المقاله التي ستساعدك كثيراًَ في الوصول إلي طرق العمل علي الأنترنت، وسنتطرق في هذا الموضوع إلي طرق الربح من موقع جوميا الخاص بتسويق المنتجات بشكل عام، سواء إلكترونيات أو ألعاب أو أجهزه كهربائيه أو فلاشات، وإليكم توضيح لأهم طرق العمل علي  موقع جوميا.

الربح من موقع جوميا 2021
الربح من موقع جوميا 2021

الربح من موقع جوميا 2021

لمن لا يعرف موقع جوميا هو موقع مهتم بالتوسيق الإلكتروني للمنتجات بشكل عام، سواء إلكترونيات أو أجهزه كهربائيهه أو ماشابه، بالأضافه إلي الأزياء، والعديد من المنتجات الأخري التي يهتم بها الموقع .

يتيح موقع جوميا طريقه جيده للتعامل معه من خلال البيع، بتقاسم الأرباح وهو ما يتيحه العديد من المواقع علي مستوي العالم الان، للوصول إلي نسبه مبيعات كبيره من خلال مواقع التسويق، ويرفع من شأن الموقع هكذا فموقع جوميا يتيح لك الربح من خلاله، بنسبه قد تصل إلي 13 بالمئه، من سعر القطعه التي يسوق لها .

طريقة الربح من موقع جوميا 2021

يجب أولاً قبل الدخول إلي الربح من خلال جوميا، هو كيفيه إنشاء موقع إلكتروني لتحقيق العمل مع جوميا، بنظام العمولات وإذا رغبت بعمل موقع، يجب أن تشتري أستضافه ودومين، من أهم موقعين متخصصين في عمل المواقع والأستضافه مقابل مبلغ مال
بالأضافه إلي أنه يمكنك عمل أستضافه مجانية من خلال أقوي مواقع التدوين وهم من خلال الرابط

وبعد ذلك بعد إنشاء موقعك يمكنك بكل بساطه، أن تستعرض منتجاتك علي جوميا وأن يكون لدي المشتريين أو المهتمين بالتسويق، أن يرجعوا إليك والتواصل معك من خلال موقعك، وأن يصبح مرجعاَ لهم من أجل الطمئنه علي وجود موقع كبير ومنتجات جيده، دون أي قلق قبل الشراء .

نقاط هامه يجب مراعتها عند العمل مع موقع جوميا

يجب أن يكون للمنتج صوره واضحه من جميع الجهات لكي تعرضها بشكل جيد للعملاء .
يجب عليك عند عمل تقييم لمنتج معين أن تقوم بمقارنه لمنتج مشابه، من المنتج المعروض لكي تستطيع المقارنه بشكل جيد .
يجب عليك الأمانه في تقييمك وعدم الأنحياز لمنتج عن الأخر لكي لا يتم كشف كذبك بالتقييم .
يجب عليك عدم أظهار أنك تهتم بمجال الأفيليت لكي لا يتم أستبعاد تقييماتك من خلال تقييم منتجات بشكل خاطئ .
أهم نصائح التسويق لموقعك عبر جوميا
كما تم التذكير من قبل يجب أن يكون موقعك مرجع قوي للمنتجات المعروضه لطمئنه العميل .
يجب عليك إنشاء صفحات علي مواقع التواصل الأجتماعي، من أجل رفع المنتجات عليها والتؤويج للمنتجات .
من الممكن أن تقوم بعمل فيديو علي اليوتيوب تقوم فيه، بطلب من شركات المبيعات بعرض الشغل الخاص بها لتحقق أكبر أستفاده من المنتجات.

دعم أهلنا في فلسطين