التخطي إلى المحتوى

شراء عملة الايثريوم طريقة شراء عملة الايثريوم وهى العملة الثانية الاكثر شهرة وتداول بعد البيتكوين وتعتبر من افضل العملات الرقمية للاستثمار والربح ويبلغ حجم عملة الايثريوم فى سوق التداول أكثر من 45 مليار دولار أمريكي وفكرة هذه العملة نشأت من ابرام عقود ذكية بين طرفين ثم يتم اجبار الطرفين على الامتثال للعقد كما هو معروف وقد بلغ سعر العملة الرقمية الايثريوم الواحدة حوالي 779 دولار أمريكي .

شراء عملة الايثريوم

ما هى الإيثريوم Ethereum الإيثريوم هى العملة الرقمية التى تقوم بتحريك شبكة الإيثيروم وتقوم بدفعها نحو الاستمرار فى التعامل بالعمليات، ويتم استخدام عملة الايثريوم من خلال عملاء منصة الإيثريوم ومطورى الشبكة وتوجد العملة بكثرة حيث منها تقريبا 92 مليون وحدة يتم تداولها بشكل مستمر وتعتبر منصة الإيثريوم للعقود الذكية تقنية ثورية جديدة ويتوقع الخبراء بانها يمكن ان تنضم لمنصة البيتكوين.

كيفية شراء عملة الايثريوم

اذا كنت تود الحصول على عملة الايثريوم او اى عملة ثانية عليك القيام بعدة خطوات سهلة وسريعة وهي كالتالي:
1- اولا يجب عليك فتح حساب لتداول العملات الرقمية حتى تتمكن من التداول والبيع والشراء بكل سهولة وعليك الدخول الى هذا الرابط ، واستفيد من الرافعة المالية 10:1 والتى ستمكنك من الحصول على الايثريوم بسعر اقل من السعر الحقيقى.
2-مهمة جدا ان تعلم انه بامكانك التداول بأي عملة مقابل الإيثريوم، وبأي كمية مال تريد حسب رغبتك.
3- بعد الانتهاء من فتح الحساب يجب عليك تمويل حسابك ،ومن ثم تبدأ التداول بكل سهولة ويسر.
4-يجب ان تعرف انه يوجد مواقع ومنصات كثيرة تبيع العملات الرقمية مقابل العملات التقليدية المعروفة كما توجد تعدين عملة البيتكوين ولكن لن ننصحك بها فى البداية لان هذه العملية صعبة ومكلفة من حيث الوقت والمجهود جدا وكل شىء.

كيفية ربح العملات الرقمية الإيثريوم

كيف تربح من تداول العملات الرقمية او الربح من عملة الإيثريوم عملية الربح من تداول اى عملة رقمية ليست بالامر السهل وليست صعبة ايضا للغاية هى عملية تحتاج الى الوقت والخبرة والتركيز الجيد.

1- عملية تداول الايثريوم بالرافعة المالية 1:10 التى نقدمها لك مميزة جدا مثال على ذلك إذا كان سعر الإيثريوم 780 $ فيمكنك الحصول عليه مقابل 78 $ فقط ، وهذا بالطبع قوة الرافع المالية في سوق تبادل العملات.

2-عليك بمعرفة اخر اخبار سوق تداول العملات الرقمية بقراءة أخبار العملات الرقمية و عملة الإيثريوم و البيتكوين يشكل يومى وجميع الاخبار حتى تكون ملم بكل شىء فى سوق التداول لان من المعروف ان الأخبار لها تاثير كبير على أداء العملات في سوق الفوركس وهذا بالطبع يزيدك خبرة.

3- يجب عليك بوضع بعض اوامر لوقف للخسارة ولكن عليك ان تتحلى بالصبر وكما معروف ان هذه الاوامر او اومر وقف الخسارة عبارة عن أوامر محددة مسبقا وتقوم منصة التداول بتنفيذها دون الرجوع لك نهائياً.

فبعد كل ذلك الشرح المفصل ماذا تنتظر فسوق التداول ينتظر للربح .

دعم أهلنا في فلسطين