تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر مع الأونلاين

تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.97 GB، كاونتر سترايك سورس التي تقحمك في العديد من التحديات الغنية بالاكشن والخطورة من أجل البقاء على قيد الحياة والتخلص من الجماعات الإرهابية وإحباط محاولاتهم لإلحاق الضرر بالعالم، يقع على عاتقك دور هام وكبير لإنقاذ العالم، لا تتوانى ثواني في الدفاع عن قضيتك وباقي أعضاء فريقك.

يرجع تاريخ طرح لعبة Counter-Strike: Source للمستخدمين إلى عام 2004 وهو من الإصدارات الشهيرة التي تتمتع بفئة جماهيرية متسعة، ينتمي الإصدار كسابقيه ولاحقيه من نفس السلسلة إلى فئة ألعاب القتال من منظور الشخص الأول ويعتمد بشكل أساسي على إطلاق الرصاص صوب الأعداء والتسلل والتجسس لإحباط خططهم التدميرية.

تحميل لعبة Counter Strike Source

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير :-

المؤثرات والرسومات :

كما هو الحال في جميع اصدارات لعبة Counter Strike الغنية عن التعريف، مستوى متطور ومتميز من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تتمتع بقدر عالي من الواقعية والمحاكاة من حيث الأحداث والخرائط والمهام وكذلك الرسومات والأنيميشن التي بدورها تعزز وتبرز أهداف اللعبة.

المؤثرات هي الأخرى تتمتع بجودة عالية ولها دور هام في تعزيز تجربة اللاعب من حيث الانخراط والاندماج مع الأحداث الجارية، أصوات إنفجار وإطلاق الرصاص تكاد تكون واقعية تشعرك وكأنك في ساحة القتال حقًا، فضلًا عن اندلاع النيران و التغيرات الديناميكية في حركة الليل والنهار وحالة الطقس التي تختلف باختلاف موقع المهمة على الخريطة.

طريقة اللعب :

في البداية بعد تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر سيتعين عليك الدخول الى سيرفرات لعبة كاونتر سترايك سورس وإنشاء حساب جديد، بطبيعة الحال اللعبة تعتمد على نظام اللعب الجماعي المشترك بين لاعبين وقت حقيقي على الإنترنت، قم بتحديد إختياراتك سواء كنت ترغب في اللعب بشخصية ضابط شرطة من العمليات الخاصة موكل له مهمة التخلص من الإرهاب في منطقة جغرافية معينة.

كذلك يمكنك أختيار شخصية الإرهابي ووضع الخطط التدميرية في بعض المناطق المختلفة، إذا قمت باختيار شخصية الضابط سيتم توجيهك للقيام ببعض العمليات مثل إيقاف قنبلة قبل انفجارها بالقرب من منطقة مكتظة الآمنين، أو تولي مهمة التخلص من مجموعة إرهابية مكونة من عناصر عدة عن طريق تتبعهم وقتلهم واحدًا تلو الآخر أو إنقاذ الرهائن المسالمين.

المزيد حول لعبة كاونتر سترايك سورس للكمبيوتر :-

الاسلحة :

يمكن لكل لاعب ان يحظى على أكثر من 25 سلاح ناري آلي ويدوي مختلفين في شدة التدمير، الأسلحة بحد ذاتها تأثيرها يتمتع بقدر عالي من الواقعية لمزيد من الاندماج مع الأحداث وبالتالي درجة أكبر من المتعة، رشاشات ومسدسات وبنادق قنص ذات أبعاد متباينة، يتم إتاحة المزيد من الأسلحة بشكل تدريجي مع التقدم في المستويات.

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير استخدام الأسلحة المتاحة له في ترسانة الاسلحة الخاصة به، كما يمكنه إلتقاط اسلحة الاعداء والموالين الذين سقطوا خاسرين في نفس الفريق بحد أقصى سلاحين في الوقت ذاته، تتطور نوعية الأسلحة الممنوحة للاعب من حيث درجة التدمير عند التقدم في المستويات.

كلما تمكنت من قتل المزيد من الأعداء تمنحك اللعبة المزيد من الجوائز المالية وأخرى متمثلة في صورة رصاص وطلقات وأسلحة تساعدك على تحقيق أهداف المستويات والمهام المقبلة، الهدف الذي يجب أن تضعه دائمًا صوب ناظريك هو البقاء على قيد الحياة والتقدم للمستويات المقبلة فضلًا عن تحقيق المهمة المسندة إليك في وقت قياسي.

ساحات القتال :

تنوع كبير في ساحات القتال التي ستخوض القتالات بها بعد تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر، تختلف تلك الساحات بإختلاف خرائط وقوع المهام، إلا أن غالبية ساحات القتال تميل إلى المظهر الصحراوي واليابسة، بعض المواقع تضم الكثير من المباني الصخرية والمصفحة او الكلاسيكية السكنية وعليك الدخول إلى تلك المباني لإتمام أهداف المهام المسندة إليك.

لن تواجه أعدائك بشكل مباشر في كل المستويات، عليك التجول في شوارع وساحات المدينة القائم بها المهمة للوصول إلى العناصر الإرهابية والتخلص منهم واحد تلو الآخر، لكن إحرص هؤلاء الجماعات الإرهابية مزودة هي الأخرى باسلحة متطورة، لذا أحتمي بالمباني والحواجز الدفاعية والسيارات قدر المستطاع من رصاص الأعداء.

أهم إيجابيات تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر :-

  • إمكانية الإستفادة من أسلحة الأعداء في حال قتلهم.
  • يوجد متجر كبير للأسلحة يمكن ترقية سلاحك من خلاله.
  • إمكانية تعيين قائد ومساعدين للقائد ضمن المجموعة القتالية الواحدة.
  • يتم إعطاء اللاعبين مكافآت مالية بشكل دوري يمكن استخدامها لترقية الأسلحة.
  • تحتوي سيرفرات كاونتر سترايك سورس على منافسين بشكل دائم على مدار 24 ساعة.

صور من داخل كاونتر سترايك سورس

تحميل لعبة Counter Strike Source بحجم صغير
تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير
كاونتر سترايك: سورس
Counter-Strike: Source
Counter-Strike: Source

فيديو شرح لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6
تحميل لعبة Counter Strike 1.8
كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف


(كاونتر سترايك سورس) Counter-Strike: Source


تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.97 GB
السابق
تحميل بيس 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي
التالي
تحميل لعبة صلاح الدين 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير