التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق نقل الملفات Xender للكمبيوتر وللموبايل بدون انترنت

نبذة حول تحميل برنامج Xender للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

كثيراً ما نواجه سؤال “كيفية نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر بدون وصلة؟” والكثير يبحث عن طريقة لنقل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بدون نت, لذلك سنُقدم لكم اليوم برنامج اكسندر المُميز جداً في نقل الملفات بين الأجهزة بدون الحاجة إلى وصلات أو نت نهائياً, “تحميل برنامج Xender للكمبيوتر” المُميز الذي يوفر لك إمكانية نقل الملفات بسُرعة كبيرة جداً كما يُمكنك من خلال تنزيل برنامج Xender أن تقوم بتصفح جميع ملفات الهاتف على الكمبيوتر بدون أي وصلات. 

شعار تحميل برنامج Xender

تنبيه : روابط تحميل برنامج Xender للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

شرح برنامج Xender نقل الملفات من هاتف لآخر

هُناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا الأمر ولكنها تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت وبالتالي يكون نقل الملفات يعتمد على سُرعة الإنترنت, ولكن يأتي لنا برنامج نقل الملفات بين أجهزة الاندرويد Xender 2022 للكمبيوتر بخاصية نقل الملفات من وإلى الكمبيوتر بسُرعة فائقة, كما إن تحميل برنامج Xender للكمبيوتر يجعلك تتصفح الملفات مُقسمة إلى (صور – ملفات – تطبيقات – فيديوهات), لكي تتمكن من الوصول إلى الملفات التي تُريدها داخل هاتفك من مُتصفح جهاز الكمبيوتر بكُل سهولة, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لتتمكن من نقل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر بدون وصله وبدون نت. 

xender للكمبيوتر

تنزيل تطبيق Xender 2022 لنقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر

اليوم سنقوم بشرح “برنامج نقل الملفات بين أجهزة الاندرويد” على هواتف الأندرويد, ويُمكنك أيضاً “تحميل برنامج Xender للايفون” على هواتف الأيفون وإستخدام البرنامج بنفس الخطوات المذكورة في هذا المقال.

عليك أولاً بتنزيل برنامج Xender على هاتفك الجوال وذلك عن طريق النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على “زِر التنزيل” وبعد ذلك قُم بالدخول إلى رابط تحميل Xender من متجر جوجل بلاي ستور وإتباع الخطوات التالية, كما يُمكنك تنزيل Xender APK من خلال رابط ميديا فاير الموجود في روابط التحميل إذا كانت تواجهك مشاكل في تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي.

  • بعد الدخول إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي ستور قُم بالضغط على زِر “Install” كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك لكي تبدأ عملية تنزيل التطبيق على هاتفك.
تحميل xender للحاسوب

  • بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبيت برنامج نقل الملفات من هاتف لآخر بشكل سليم, يُمكنك البدء في تشغيل التطبيق عن طريق الضغط على زِر “Openفتح” المُشار اليه في الصورة الموضحة.
تحميل برنامج xender للكمبيوتر

تنزيل برنامج Xender للكمبيوتر ونقل الملفات بسرعة عالية

الأن لقد قُمنا بتنزيل وتثبيت برنامج xender للحاسوب بشكل سليم على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وسنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بِك لنقل الملفات بسُرعة كبيرة وبكُل سهولة من خلال تطبيق Xender احدث اصدار, كُل ماعليك هو إتباع الخطوات التالية.

  • اولاً بعد تنزيل وتثبيت تطبيق نقل الملفات على هاتفك قُم بتشغيله, وفي المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح التطبيق على هاتفك سيظهر لك نافذة توضح بعض الصلاحيات التي يتوجب علينا إعطائها للبرنامج ليعمل بشكل سليم, وسنقوم بتوضيح هذه الصلاحيات في نقاط بسيطة.
تحميل برنامج xender

  1. صلاحية الوصول للملفات : هذه الصلاحية لكي يتمكن التطبيق من الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على ذاكرة الهاتف وذاكرة كارت الميموري لكي تتمكن من نقل الملفات من وإلى جهاز الكمبيوتر.
  2. صلاحية تشغيل المواقع : حيث إن التطبيق يعتمد في نقل الملفات على نقطة الإتصال “Hotspot” وخاصية المواقع “Location”.
  3. صلاحية تثبيت التطبيقات : هذه الصلاحية لكي تتمكن من تثبيت التطبيقات على هاتفك الأندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بِك عن طريق ملفات APK بكُل سهولة.
  4. عليك الأن بالضغط على زِر “I AGREE” للبدء في إعطاء هذه الصلاحيات للتطبيق بشكل سليم.

  • في هذه الخطوة سيظهر لك جميع الصلاحيات اللازمة للتطبيق, كُل ما عليك فعله الأن هو الضغط على زِر “سماحAllow” كما هو مُشار اليه في الصورة على جميع الصلاحيات التي تظهر لك تباعاً.
تحميل xender للكمبيوتر

توصيل برنامج Xender بالكمبيوتر لنقل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر

الان بعد أن قُمنا بتنزيل برنامج اكسندر على الهاتف وإعطاءة كافة الصلاحيات اللازمة, سنبدأ في عملية توصيل الهاتف بالكمبيوتر بدون أي وصلات وبدون الحاجة إلى إتصال بشبكة الإنترنت, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع جميع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • اولاً قُم بفتح “تطبيق نقل الملفات” على هاتفك, وبعد ذلك عليك بفتح القائمة الجانبية الخاصة بالبرنامج الموجودة في أعلى يمين الواجهة الرئيسية للبرنامج, ومن هذه القائمة قُم بالضغط على خيار “Connect PC” كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.
برنامج xender للكمبيوتر

  • الأن سيظهر لنا الخطوات اللازمة لتوصيل الكمبيوتر بهاتفك بشكل سليم, وسنقوم الأن بتوضيح هذه الخطوات في نقاط بسيطة : 
تنزيل برنامج xender

  • 1- عليك أولاً بتشغيل نُقطة الإتصال على هاتفك وذلك عن طريق الدخول إلى (الإعداداتSettings) وبعد ذلك قُم بالدخول إلى (الشبكات والإنترنتNetwork & Internet) ومن هذه القائمة قُم بتشغيل نقطة الإتصال (Hotspot), وتذكر كلمة السر الخاصة بنُقطة الاتصال الخاصة بهاتفك.
  • 2- قُم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بنُقطة إتصال هاتفك الجوال عن طريق شبكة الواي فاي.
  • 3- عليك الأن بالدخول إلى عنوان الويب (IP) الظاهر أمامك في هذه الصفحة داخل برنامج Xender على هاتفك الجوال, كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.
  • عليك الأن بفتح مُتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وكتابة عنوان الويب او الـ IP الموجود في صفحة التوصيل داخل التطبيق, وسيظهر لك صفحة مثل الواضحة أمامك في الصورة المُرفقة. 
تحميل تطبيق xender

  • كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على “ACCEPT” في الإشعار الذي سيظهر أمامك داخل برنامج Xender على هاتفك الجوال, وذلك لكي تسمح لجهاز الكمبيوتر بالدخول إلى الملفات الموجودة على هاتفك بشكل سليم, في حال الضغط على “DECLINE” أو تجاهل الإشعار لن تتمكن من توصيل الكمبيوتر إلى هاتفك بنجاح.
تطبيق xender

  • الان سيظهر لك نافذة تُخبرك إن هذا الإتصال بين الكمبيوتر والموبايل لن يحتاج إلى إنترنت لكي تتمكن من نقل الملفات من وإلى الكمبيوتر, لذلك يُمكنك إيقاف بيانات الإنترنت للتأكد من هذا الأمر, عليك الأن بالضغط على زِر “OK” المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في تصفح الملفات على جهاز الكمبيوتر بشكل سليم.
تنزيل xender للكمبيوتر

  • الأن إنتهى دور هاتفك الجوال يُمكنك وضعه جانباً, وعند التوجه إلى مُتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك سيظهر لك إشعار نجاح التوصيل بين الهاتف والكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الأن هو الضغط على زِر “Start” لكي تتمكن من البدء في تصفح الملفات ونقلها بسُرعة كبيرة جداً بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.
تنزيل برنامج xender للكمبيوتر

مُميزات برنامج Xender لنقل الملفات بسرعة عالية جداً

  • يُعد برنامج Xender من افضل برامج نقل الملفات من هاتف إلى آخر ومن الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر على الإطلاق, وذلك حيث إن التطبيق يحتوي على عدة خصائص مُميزة وسنقوم بتوضيح أهم مُميزات البرنامج في نقاط بسيطة.
  • يدعم تطبيق إكسندر نقل الملفات والتطبيقات من هاتف إلى آخر بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت وبسُرعة عالية جداً.
  • يقوم بتصنيف الملفات إلى عدة تصنيفات مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات والملفات, لذلك يُمكنك الوصول إلى الملفات داخل هاتفك بكُل سهولة.
  • يدعم نقل الملفات من هاتفك إلى عدة أجهزة في نفس الوقت, يُمكنك الإتصال بـ 4 أجهزة في وقت واحد وإرسال الملفات بشكل بسيط إلى جميع الأجهزة.
  • يدعم نقل الملفات من هواتف الأندرويد إلى هواتف الأيفون والعكس بشكل بسيط جداً.
  • يدعم نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس بدون الحاجة إلى تنزيل أي برامج على الكمبيوتر, من خلال مُتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.
  • يتم نقل الملفات عن طريق نُقطة الإتصال ( Hotspot ) لذلك يتمتع البرنامج بسُرعة نقل عالية جداً للملفات. 

برنامج Xender لفتح ملفات الموبايل على الكمبيوتر بدون كابل

بعد أن قُمنا بتنزيل وتثبيت برنامج Xender للكمبيوتر ويندوز 7 على هاتفك وتوصيلة بالكمبيوتر بشكل سليم, سنقوم الآن بجولة داخل ملفات الهاتف من خلال مُتصفح الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر, حيث إنه يتم تقسيم الملفات إلى عدة أقسام داخل البرنامج ويُمكنك تصفح الملفات بشكل بسيط جداً, إلق نظرة على الصور التالية وسنوضح هذه الأقسام بشكل بسيط.

  • ستجد يسار البرنامج قائمة بجميع الأقسام الخاصة بالملفات, ويُمكنك الأن الدخول إلى الصور “Images” لتجد جميع الصور الموجودة على هاتفك الجوال, ويتم تقسيم هذة الصور إلى “Gallery” وهي الصور الموجودة في الأستوديو, وصور “Camera” وهي الصور التي تم إلتقاطها عن طريق كاميرا هاتفك, كما ستجد في يسار الصفحة المُجلدات الموجود داخلها الصور وذلك لكي تتمكن من الوصول إلى الصور الخاصة بمُناسبة مُعينة التي قُمت بوضعها داخل مُجلد مُعين على هاتفك الجوال.
تنزيل برنامج xender

  • أيضاً ستجد في قائمة الأقسام تبويب الفيديوهات “Videos” وفي هذا التبويب ستجد جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك الجوال, يُمكنك تنزيل الفيديوهات بكُل سهولة عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل كُل فيديو او عن طريق تحديد الفيديوهات بشكل مُجمع ليتم نقلها على جهاز الكمبيوتر في ملف مضغوط, كما يُمكنك نقل الفيديوهات من الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق الضغط على زِر “Upload Video” الموجود في أعلى يسار الصفحة وإختيار الفيديوهات التي تُريد نقلها من الكمبيوتر إلى الهاتف.
تحميل برنامج Xender للكمبيوتر ويندوز 7

  • أيضاً ستجد تبويب خاص بالموسيقى “Music” وبداخله سجد جميع ملفات الصوت الموجودة على هاتفك الجوال, يتميز برنامج Xender بوجود مُشغل للموسيقى مُدمج يُمكنك من خلاله الإستماع لملفات الصوت الموجودة على هاتفك, ويُمكنك نقل ملفات الصوت من هاتفك إلى الكمبيوتر عن طريق اختيار الملف الذي تُريده والضغط على زِر التحميل الموجود في أعلى الصفحة, أو عن طريق تحديد جميع الملفات التي تُريد نقلها والضغط على زِر التحميل ليتم نقلها في ملف مضغوط إلى جهازك الكمبيوتر, كمي يُمكنك نقل ملفات الصوت من الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق الضغط على زِر “Upload Music” الموجود في أعلى الصفحة.
تحميل تطبيق Xender للويندوز

  • أيضاً ستجد تبويب خاص بملفات النصوص “Documents” وبداخلة ستجد جميع ملفات النصوص الموجودة على هاتفك, قُم بتحديد الملفات التي تُريد نقلها من الموبايل الى الكمبيوتر واضغط على زِر التنزيل, كما يُمكنك تنزيل الملفات بشكل مُجمع في ملف مضغوط عن طريق تحديد أكثر من ملف والضغط على زِر التنزيل, وإذا أردت نقل الملفات النصية من الكمبيوتر الى الموبايل بدون وصلة يُمكنك الضغط على زِر “Upload Document” الموجود في أعلى الصفحة وإختيار الملفات وسيتم نقلها بسُرعة كبيرة إلى الموبايل.
تطبيق نقل الملفات

  • أيضاً يُمكنك من خلال تبويب “Apps” أن تقوم بتصفح جميع التطبيقات والألعاب المُثبته على هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر, وستجد بداخل هذا التطبيق جميع البرامج والألعاب, ويُمكنك الضغط على زِر “Refresh” الموجود في الأعلى للحصول على التطبيقات الجديدة المُثبته على الهاتف في حال عدم ظهورها في قائمة التطبيقات والألعاب.
Xender القديم

  • من المُميز في “تحميل برنامج Xender للكمبيوتر ويندوز 7”, إنه يحتوي على مُدير ملفات يُمكنك من خلاله أن تقوم بتصفح جميع الملفات الموجودة داخل الموبايل بجميع أقسامها, وبالتالي يُمكنك التنقل بين المُجلدات الموجودة على هاتفك ونقل الملفات التي تُريدها من الموبايل الى الكمبيوتر بدون نت, كُل ما عليك هو تحديد المُجلد الذي تُريده والضغط على زِر التحميل الموجود في أعلى الصفحة ليتم نقل المُجلد مضغوط إلى الكمبيوتر بسُرعة فائقة.
برنامج نقل الملفات من هاتف لآخر

تثبيت التطبيقات على هاتف الاندرويد من الكمبيوتر ببرنامج Xender

يُمكنك الأن تنزيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وتثبيتها من خلال تنزيل برنامج Xender بشكل مُباشر من الكمبيوتر بدون الحاجة إلى نقل ملفات APK على الموبايل وتثبيتها.

كُل ما عليك فعله الأن هو الدخول إلى تبويب “APPS” من القائمة الجانبية, والضغط على زِر “Install App” كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك عليك بإختيار ملف APK من على جهاز الكمبيوتر, وسيتم تثبيته بشكل تلقائي على هاتفك و بسُرعة كبيرة جداً.

تحميل Xender للايفون

نقل الصور من الموبايل للكمبيوتر بدون نت وبدون كابل

إذا كُنت تُريد نقل الصور من الموبايل إلى الكمبيوتر بدون وصله وبدون نت, ستتمكن من هذا الأمر عن طريق “برنامج نقل الملفات بين أجهزة الاندرويد” Xender, كُل ما عليك فعله الآن هو تنزيل برنامج اكسندر على هاتفك وتوصيلة بالكمبيوتر كما شرحنا في الفقرات السابقة, وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية.

  • أولاً, قُم بالدخول على تبويب “Images” ليظهر لك جميع الصور الموجودة على الموبايل كما هو واضح أمامك في الصورة, وبعد ذلك إذا أردت أن تقوم بتنزيل صورة مُعينة عليك بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصورة كما هو مُشار اليه في الصورة, ويُمكنك أيضاً تنزيل مجموعة صور عن طريق تحديد الصور المطلوبة والضغط على زِر التنزيل الموجود في الشريط العلوي, وسيتم تنزيل الصور المجمعة في ملف مضغوط على جهاز الكمبيوتر بسُرعة كبيرة جداً.
تحميل برنامج xender للايفون

  • بعد الضغط على زِر التنزيل, سيتم نقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بِك في ثوانِ معدودة كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.
شرح برنامج Xender

نقل التطبيقات من الموبايل للكمبيوتر بدون نت ببرنامج Xender

عند تغيير الهاتف الخاص بِك بهاتف جديد رُبما تُريد نقل جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك القديم إلى الجديد, يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق نقل التطبيقات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وبعد ذلك تثبيتها على هاتفك الجديد بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو ربط الموبايل بجهاز الكمبيوتر عن طريق برنامج Xender وإتباع الخطوات التالية.

  • بعد ربط الكمبيوتر بالموبايل بدون وصله ببرنامج Xender قُم بالدخول إلى تبويب التطبيقات “Apps” ليظهر لك جميع التطبيقات والألعاب المُثبته على هاتفك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل التطبيق الذي تُريده كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, أم يُمكنك تحديد جميع التطبيقات والألعاب والضغط على زِر التنزيل الموجود في الشريط العلوي.
download xender

  • بعد الضغط على زِر التنزيل سيتم نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر بدون وصلة وبسُرعة عالية جداً تصل إلى 20 ميجا في الثانية, كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.
download xender pc

نقل الملفات مُجمعة من الموبايل الى الكمبيوتر بدون نت

من الخصائص المُميزة داخل برنامج Xender للحاسوب هو امكانية تنزيل جميع الملفات بشكل مُجمع في ملف مضغوط واحد, إتبع الخطوات التالية جيداً.

يُمكنك تحديد جميع الملفات التي تُريد نقلها من الموبايل للكمبيوتر بدون نت, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر التحميل الموجود أعلى الصفحة ليتم تنزيل جميع الملفات في ملف واحد مضغوط .zip, يُمكنك فك الضغط عنه فيما بعد عن طريق برنامج Winrar على جهاز الكمبيوتر. 

تحميل xender للاندرويد

نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف بدون وصلة

كما شرحنا في السابق يُمكنك نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر بدون وصلة أو نت, أيضاً يُمكنك نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الموبايل بدون وصلة, وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية.

  • إذا أردت الصور من الكمبيوتر للموبايل, قُم بالضغط على زِر “Upload Image” المُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك قُم بإختيار الصور أو الملفات التي تُريد نقلها.
نقل الملفات من الموبايل الي الكمبيوتر

  • وفي الفور سيتم نقل الصور أو الملفات إلى هاتفك بسُرعة عالية جداً وبدون وصلة أو إتصال إنترنت, كما هو واضح أمامك في الصورة.
نقل الملفات من الكمبيوتر الي الموبايل

إنهاء نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر والعكس ببرنامج Xender

إذا كُنت تقوم بنقل الملفات من هاتفك إلى كمبيوتر شخص آخر, عليك التأكد جيداً من إنهاء فتح الملفات على الكمبيوتر بعد الإنتهاء من نقلها, حتى لا يستطيع الوصول إلى ملفاتك.

  • بعد الإنتهاء من نقل الملفات عليك بالضغط على الزِر المُشار إليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.
برنامج نقل الملفات Xender القديم

  • وسيظهر لك إشعار تأكيد إنهاء نقل الملفات, عليك الأن بالضغط على زِر “Confirm” المُشار اليه في الصورة الموضحة.
Download Xender APK

هل نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر يحتاج إنترنت؟

لا, تحميل Xender للحاسوب لا يحتاج إلى الإنترنت لنقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر, بل يعتمد على Hotspot. 

هل يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر لنقل الملفات؟

نعم, يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق برنامج Xender للكمبيوتر من ميديا فاير, ولكنك ليس بحاجة إلى وصلة. 

هل هُناك حد أقصي لنقل الملفات من الكمبيوتر للموبايل ببرنامج Xender؟

لا, يُمكنك نقل أي ملفات من الموبايل للكمبيوتر والعكس ببرنامج Xender بدون أي حدود لحجم الملفات. 

هل برنامج Xender للكمبيوتر مجاني؟

نعم, تحميل برنامج Xender للكمبيوتر مجاني 100% ولا يحتاج إلى دفع أي أموال أي إشتراكات للتمتع بكافة المُميزات الموجودة في البرنامج. 

طريقة تحميل برنامج Xender للكمبيوتر؟

لا يوجد برنامج خاص بالكمبيوتر, بل يجب عليك تنزيل برنامج Xender على الموبايل وربطة بالكمبيوتر عن طريق مُتصفح الإنترنت كما شرحنا في الفقرات السابقة. 

هل برنامج Xender للكمبيوتر آمن؟

نعم, حيث إن عملية نقل الملفات لا تتم عن طريق الإنترنت ولا يتم حفظ أي نُسخ من الملفات على البرنامج نهائياً. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل xender للحاسوب وشرح برنامج xender للكمبيوتر وللأندرويد وللايفون برابط مباشر أخر اصدار مجاناً, إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن, للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل ” تحميل برنامج Xender ترايد سوفت “, كما يمكنك معرفة طريقة تحميل برنامج Xender للكمبيوتر ويندوز 7 القديم والمزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من موقع ترايد سوفت مجانا.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Xender للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامج Xender PC
🏢 الشركة المنتجة Xender File Sharing Team
🖥️ متوافق مع Windows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج 18.11 MB
نسخة البرنامج V 12.1.2
🗓️ تاريخ التحديث 19 يوليو 2022
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف مشاركة الملفات

تحميل برنامج Xender للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022 مجاناً