ايجي نت

تحميل لعبه سيارات GRID 2019

كتب: / في: العاب كمبيوتر / اخرتحديث: 1:03 م
تحميل لعبه سيارات GRID 2019

تحميل لعبه سيارات GRID 2019 , لعبة سباق مميزة جدا تعد من افضل الالعاب الاون لاين حتي الان بالعكس اصبحت اكثر شعبية من لعبة نيد فور سبيد , يمكنك تحميل اللعبه بالضغط على الرابط اداناة .
تحميل لعبه سيارات GRID 2019

تحميل لعبه سيارات GRID 2019 – وصف اللعبه

تعتبر لعبة GRID 2019 أفضل لعبة سباق لألعاب Gamescom 2019 ، عودة GRID لعودة امتياز سباق من الطوابق إلى جذوره. لعبة جديدة مستوحاة من لعبة Race Driver GRID الأصلية في عام 2008.

توفر GRID تجربة سباق سيارات مميزة ، حيث تقدم حركة مكثفة لا يمكن التنبؤ بها وسيارات ودوائر مبدعة وأنظمة مبتكرة لرياضة السيارات التنافسية المستمرة.
يمكن الربح في GRID World Series والحصول على لقب Raven west Motorsport سيئ السمعة .
السباق من خلال ستة خيوط تغطي كل فئة من فئات السيارات (Touring ، GT ، Tuner ، Stock ، FA Racing ، Invitational) ، وسّع جراح السيارات الخاص بك واثبت مهاراتك في القيادة في جميع أنحاء العالم.

الاعداء فى لعبة GRID 2019

أكثر من 400 شخصية فريدة من الذكاء الاصطناعى فى تحميل لعبه سيارات GRID 2019 تخلق سباقات لا يمكن التنبؤ بها في كل زاوية ، كل سباق على قيد الحياة مع التجاوزات والأخطاء ولحظات تسليط الضوء. تفاقم خصمك أكثر من اللازم وسيصبح خصمك ، تتغير شخصيته فورًا للتأكد من وصوله إلى العلم الذي تم التحقق منه قبلك – بأي وسيلة ضرورية.

للجميع: يمكن الوصول إليها ولكن صعبة ، تم تصميم GRID لتلبية جميع أنواع المتسابقين. تتم مطابقة اهتمام Codemasters الحاصل على براءة اختراع بالتفاصيل المتعلقة بالمناولة وتصميم السيارة بنموذج قيادة سريع الاستجابة ومساعدتان متغيِّرات للسماح للسائقين الصغار بمكان في الحلبة ، والمتسابقين المتشددين لخلق التحدي الذي يريدون.

لعبه سيارات GRID 2019 رابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شدات ببجي - متجر الخليج - حراج
شدات ببجي - دردشة عراقية - دردشة عراقنا