خطوات تساعدك في اشهار قناة اليوتيوب YouTube وزيادة الدخل

كيف يمكن اشهار قناة اليوتيوب الخاصة بكم وزيادة الدخل فيها؟ العديد من أصحاب قنوات اليوتيوب يمتلكون قدرات رائعة ولكنهم لا يعلمون كيف تساعدهم قدراتهم على الشهرة وجني المزيد من الأرباح . هذا جعل البعض منهم يستاء ويقفل قناته الخاصة ويتجه لغير هذا الاتجاه ولكنه بالنهاية يرى العديد من الأشخاص الناجحين في هذا المجال، ولكن كيف؟

لقد كان تسويق الفيديو في ارتفاع على مدار السنوات القليلة الماضية ، حيث أصبح أكثر شيوعًا من أي وقت مضى وأصبح متاحًا للعلامات التجارية. وبينما تعد المواقع الشهيرة مثل SnapChat و Facebook و Instagram و Twitter وحتى موقع الويب الخاص بك أماكن رائعة للاستثمار ، يظل YouTube العملاق في التجارة، حيث يقضي الأفراد مليار ساعة يوميًا في مشاهدة مقاطع الفيديو على هذه المنصة.

غالبًا ما يشار إليه على أنه “ثاني أكبر محرك بحث في العالم” ، يمكن أن يساعد YouTube في العثور على المحتوى الخاص بك بسرعة والتفاعل معه بشكل كامل – إذا كنت تعرف بعض الحيل. كما اعتدنا في موقع ايجي نت على تقديم معلومات تساعدك في مجالات أعمالك، فيما يلي7 خطوات فعالة تساعدك في اشهار قناة اليوتيوب YouTube الخاصة بك وزيادة دخلها.

اشهار قناة اليوتيوب

7 خطوات تساعدك في اشهار قناة اليوتيوب YouTube وزيادة دخلها
1. إنشاء مقاطع فيديو حول كلمة رئيسية / موضوع واحد
قد يبدو الأمر واضحًا ، لكن بناء الفيديو الخاص بك حول موضوع / كلمة رئيسية واحدة هو أفضل طريقة للحصول على حركة المرور التي تريدها وزيادة جمهورك. يتخطى العديد من الأشخاص غير المدركين لأفضل ممارسات اشهار محركات البحث هذه الخطوة ، ولكن من الأهمية بمكان إذا كنت تريد أن تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أكبر عدد من المشاهدين. حاول استخدام أداة الكلمات الرئيسية مثل KeywordTool ، المخصصة لموقع YouTube ، للبحث عن الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا في المكان الذي تتطلع إلى استهدافه. تفعيل الربح من اليوتيوب 2021

ترويج قناة اليوتيوب مجانا

من المهم اختيار كلمتك الرئيسية قبل إنشاء محتوى الفيديو الخاص بك لأنها تساعدك في تكوين أفضل المعلومات حول هذا الموضوع المحدد. يساعدك أيضًا على تذكر تضمين كلمتك الرئيسية بشكل طبيعي في جميع أنحاء المحتوى حتى يلتقطها YouTube عند إضافة تسميات توضيحية مغلقة. بمجرد اختيار كلمتك الرئيسية ، تحقق من مقاطع الفيديو التي يتم ترتيبها حاليًا لهذا الموضوع للتأكد من أنك على المسار الصحيح من حيث النية ، ولا تنس تحسين العنوان والأوصاف. على الرغم من الأساطير الشائعة ، فإن أنجح مقاطع الفيديو على YouTube عادة ما تكون مدتها أقل من 5 دقائق ، لذلك لا تشعر أنه يتعين عليك صنع فيلم أو كتابة رواية. أبقها مختصرة و لطيفة.

2. إعادة تنسيق محتوى الجودة الحالي
بالطبع ، أسهل طريقة تساعدك في اشهار قناة اليوتيوب هي إنشاء محتوى رائع. لكن هذا المحتوى ليس بالضرورة أن يتم بناؤه من البداية. يمكن إنشاء بعض أفضل مقاطع الفيديو التابعة لك من محتوى جذاب وقيِّم ومفيد وقابل للتنفيذ قمت بإنشائه بالفعل. ينتقل العديد من الأشخاص إلى YouTube للعثور على إجابات وبرامج تعليمية إرشادية للمشكلات التي يواجهونها ، لذا فإن المحتوى الذي يحل المشكلات مناسب تمامًا. انظر إلى المدونات والأدلة وغيرها من المقاطع عالية الأداء التي تمتلكها حاليًا وفكر في كيفية تحويلها إلى مقاطع فيديو رائعة.

أكثر المشاكل الشائعة في يوتيوب وكيفية حلها

3. تفاعل مع جمهورك
من المهم عدم التغاضي عن حقيقة أن YouTube قناة وسائط اجتماعية ، وبالتالي فهي تتطلب تفاعلًا اجتماعيًا. إذا كنت تنشر مقاطع فيديو فقط دون تشجيع التعليقات والمناقشة ، فأنت تفوت حيلة. يكافئ YouTube القنوات بمشاركة رائعة ، بما في ذلك إجمالي الوقت الذي تقضيه في القناة ووقت المشاهدة والإعجابات وعدم الإعجاب والأهم من ذلك ، التعليقات. حاول الرد على كل تعليق تتلقاه (إن أمكن!) واطلب من المستخدمين التفاعل مع المطالبات الصوتية / المرئية.

تسويق قناة اليوتيوب

4. الحصول على العلامات التجارية
لذا فإن المحتوى الخاص بك رائع. ولكن هل قناتك نفسها جذابة بصريًا؟ إذا كنت تريد أن يأخذ الزوار قناتك على YouTube على محمل الجد والاشتراك في قناتك ، فأنت بحاجة إلى أن تبدو محترفًا. ستساعد العلامة التجارية لقناتك المستخدمين في التعرف على المحتوى الخاص بك على الفور. إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل نوع من المظهر والشعور تستخدمه لتمييز نفسك عن الأفراد و / أو الشركات الأخرى ، لذلك من المنطقي فقط نقل هذه العلامة التجارية إلى قناتك على YouTube أيضًا. هذا مثال من ماركة الأزياء ModCloth.

5- قم بترويج مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على قنوات اجتماعية أخرى
من أجمل الأشياء في وسائل التواصل الاجتماعي أنه يمكنك الترويج المتبادل للمحتوى على قنوات مختلفة. يعد الترويج لمقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على قنواتك الاجتماعية الأخرى هو أسهل طريقة لزيادة جمهورك. ما هي القنوات التي أنت عليها؟ Facebook و Linkedin و Instagram و Pinterest؟ هناك الكثير للاختيار من بينها. وإذا كانت هناك قناة (مثل Facebook) تريد نشر مقاطع الفيديو عليها مباشرةً ، فيمكنك دائمًا عمل إعلان تشويقي لمقطع فيديو كامل الطول على YouTube بحيث يكون لديك مشاركة مثالية على جميع القنوات. لا تنسى مدونتك ؛ يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك هناك أيضًا!

أفكار ملهمة و مربحة لزيادة التفاعل في قناة اليوتيوب الخاصة بك

6- زيادة معدل التحميل
قد تبدو هذه النصيحة مخيفة في البداية ، ولكن لزيادة جمهورك ، تحتاج إلى زيادة معدل النشر إلى مقطع فيديو واحد على الأقل في الأسبوع، لكن لا تقلق. لست بحاجة إلى شركة تصميم أو ميزانية إعلانية فاخرة لإنجاز ذلك. توفر الهواتف الذكية اليوم قدرة ممتازة على تسجيل الفيديو ، كما أن أدوات مثل Animoto تجعل تحرير مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً لأي شخص. الاتساق في غاية الأهمية. حاول النشر في نفس الوقت كل يوم أو أسبوع (حسب التردد الخاص بك) ، وأبقِ المشتركين على اطلاع دائم بموعد وصول مقاطع الفيديو الجديدة. ثم التزم بجدولك الزمني.

تذكر أن زيادة التفاعل مع المحتوى الجيد هو ما يطور المتابعين المشاركين وبالتالي. المدافعين عن علامتك التجارية! كن صادقًا مع نفسك ومع علامتك التجارية ، وتواصل مع جمهورك على طول الطريق.

دعم قنوات اليوتيوب

7. استخدم أدوات ترويج قنوات اليوتيوب
قد يبدو لك الأمر غريبًا، ولكن دعني أخبرك شيئًا، لقد ظهر في الآونة الأخيرة مجموعة من المواقع التي تقوم باستخدام بوتات وهمية بمقابل مادي، وهذا تساهم في دمار وإلحاق الضرر في قناتك عبر اليوتيوب. ولكن منذ أكثر من 10 سنوات كانت بداية هذا الأمر عند موقع ايجي نت الذي يقدم خدمات آمنة وحقيقية 100% وليس بوتات. يساعدك موقع ايجي نت في اشهار قناة اليوتيوب الخاصة بك و الحصول على مشتركين ، اعجابات فعالة في قناتك عبر اليوتيوب كما ويمنحك خدمات تساعدك في تحقيق شروط اليوتيوب وتفعيل البن كود بمقابل مادي لا يُذكر مقابل الدخل الذي ستحققه لاحقًا. يتميز موقع ايجي نت في وجود دعم فني يساعدك خطوة بخطوة في تحقيق شروط اليوتيوب لقناتك وحل أي مشكلة تواجهك.

السابق
تسليك مجاري بجازان افضل شركة موجودة حاليا في المملكة
التالي
بيع متابعين انستقرام من موقع بلاش

اترك تعليقاً