التخطي إلى المحتوى

خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب خلفيات فوتوشوب psd مفتوحة نقدم لكم على موقع ايجي نت مجموعه مميزة ورائعه لكل المصممين العرب مجموعة ذات ذوق رائع للتصميم من الخلفيات المفتوحة بصيغة psd خاصه بالفوتوشوب يمكن العمل بها والتعديل عليها واضافات عليها بعض المؤثرات كذلك يوجد بعض التصاميم الأخرى التى يمكن ان تستخدمها كمصمم لاضافة لمسة جمالية لك فى تصميمك الخاص فقط قم بتحميل الملف وسوف تجد الكثير من الملفات التى يمكن ان تستخدمها فى تصاميمك .

خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب

تحميل خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب تحميل مباشر وسريع دون اعلانات قم بتحميل الملف والحصول على افضل مجموعه مميزة من خلفيات مفتوحة المصدر للفوتوشوب .
الروابط من هنا او من هنا

خلفيات فوتوشوب psd للاستوديوهات

الهدايا الأكثر أهمية التي تلقيتها في حياتي هي تلك التي قدمها لي أصدقائي المقربين وأقاربي. هناك شيء مميز للغاية حول فتح هدية ومعرفة أن هذا الشخص لم يقضي وقته في البحث عن الأشياء المناسبة فقط للدخول فيه ، بل قام أيضًا بصنعه بأيديهم! إنه شيء يشبه الفرق بين وجبة مطبوخة في المنزل وواحد مطعم: دقيق ولكن لا يمكن إنكاره.

خلفيات فوتوشوب للصور الفوتوغرافية

من الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم المجوهرات لشخص ما هو ذوقه الشخصي. أعلم أنه قد يبدو واضحًا ، ولكن كم مرة تلقيت فيها هدية وفكرت ، “حسنًا ، إنه لطيف بما فيه الكفاية ولكن ليس هذا أشبه بشيء قد يرتدينه أو يأكله أو يستمع إليه أو يشاهده ، وما إلى ذلك” ، من السهل جدًا انطلق بعيدًا عندما تصمم شيئًا ما وفكر ، “أوه ، هذه الخرزات الماسية الرقيقة تبدو رائعة مع حبات الياقوت الأنيقة هذه! سأستخدمهم معًا “.

تحميل ملفات PSD للفوتوشوب مجانا

خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب ومع ذلك ، عندما تقوم بالتصميم لشخص يفضل خرز جمشت مكتنزة ولآلئ كيشي الضخمة على الرغم من أن القطعة التي تصممها بالخرز الماسي والقوالب المصنوعة من الياقوت قد تكون مذهلة ، فقد لا يقدرونها تمامًا كما تفعل أنت. لذلك فإن أول شيء يجب مراعاته عند تصميم المجوهرات هو ، “ما الذي يعجبهم؟”
خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب

ملفات فوتوشوب مفتوحة psd بوسترات اعلانات

إذا كنت تعرفهم جيدًا ، فستتمكن من تذكر ألوانهم المفضلة. هل يذهبون لأي شيء درامي وحقيقي؟ أم أنهم أكثر رقة ودقة؟ أم أن كل شيء يمتلكونه محايدًا تمامًا؟ أم أنهم يتبعون كل موضة جديدة؟ إذا كانوا يحبون الدراما واللون ، فقد تفكر في بعض الأحجار الكريمة الملونة التي تأتي بأحجام أكبر مثل العقيق الأزرق ، الفلوريت ، اللازورد ، كونزيت ، الفيروز أو الزوزيت الياقوتي. إذا كانوا يحبون الرقة والأناقة حقًا ، فستفوز الأحجار الكريمة بقلوبهم.

خلفيات فوتوشوب للصور الشخصية

جرب الياقوت أو الزمرد أو الياقوت أو للمغامرين: الإسبنيل ، عقيق التسافوريت ، التنزانيت ، الأباتيت ، التورمالين (أحد الأشياء المفضلة لدي!) أو الخرز الماسي إذا كنت تريد حقًا إبهارهم.

لا يثني عليك حساب الأحجار الكريمة. يمكنك دائمًا اختيار عدد قليل من القوالب وصنع قلادة جميلة من خلال تعليقها من سلسلة ربط مفتوحة أو يمكنك الحصول على زوج للأقراط. إذا كنت تصمم من أجل شخص يحب الألوان المحايدة ، فيمكنك استخدام اللآلئ الكلاسيكية أو أي من الأنواع العديدة من العقيق أو عرق اللؤلؤ أو الكوارتز أو حجر القمر.

خلفيات فوتوشوب للاستوديوهات 2020

خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب المرجان المتحجر هو أيضًا محايد جميل مع أنماط مثيرة للاهتمام: مثالي للمعلقات! إذا اتبعوا أحدث صيحات الموضة ، فمن الممتع حقًا أن يحصلوا على شيء لم يسمع به سوى القليل من الناس مثل خرز الهايبرثيني أو الكياسوليت أو البرونزيت أو الكونزيت أو الفوشيت أو الهيمورفيت.

خلفيات فوتوشوب 2020

خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب هناك الكثير من الأحجار للاختيار من بينها والتي يتمثل الجزء الأكثر صعوبة في تضييقها. أجد أنه بمجرد اختيارك للأحجار التي تعتقد أنها ستنال إعجابك ، فإن الجزء المصمم يعتني بنفسه. لقد فكرت بالفعل في أسلوبهم الشخصي ، لذا من السهل ابتكار شيء يناسبهم. بعد انتقاء الخرز وتصميم القطعة الخاصة بك ، يبدأ الجزء الممتع حقًا: تقديم الهدية ، وإذا كنت قد أنجزت عملك بشكل صحيح يراقب عيونهم تضيء عند فتحها.

خلفيات فوتوشوب جاهزة للتصميم

خلفيات psd مفتوحة للفوتوشوب من خلال تصميم شيء ما بنفسك لصديقك أو قريبك تحصل على شيء مميز حقًا. لا يمكنك فقط تقديم هدية شخصية رائعة لشخص تحبه ؛ يمكنك الاستمتاع بمشاهدتهم وهم يرتدونها وتعتز بها لبقية حياتهم. ماذا يمكن أن يكون أكثر روعة؟

دعم أهلنا في فلسطين