مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر على موقع برستيج

مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر على موقع برستيج حيث أن مسلسل اللعبة هو من ضمن مسلسلات عربية كوميديه يقوم بتمثيله عدد من نجوم الكوميديا وهم هشام ماجد وشيكو أبطال المسلسل ويمكنك متابعة هذا المقال لمعرفة العديد من المعلومات التي تخص هذا المسلسل وأبطاله.

يعد مسلسل اللعبة من المسلسلات الكوميدية التي تناسب جميع الأعمار سواء أطفال أو كبار وتدور الكثير من الحداث بين الأبطال الذين يقوم بدورهم الممثلين المعروفين شيكو وهشام ماجد حيث أنهم يكونوا في حالة تنافس مستمر داخل المسلسل.

مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر على موقع برستيج

يوجد عدد كبير من الممثلين في مسلسل اللعبة الذي تدور أحداثه حول البطلين شيكو وهشام ماجد والذين هم أصدقاء منذ الطفولة ولكنهم في حالة تنافس دائم ولكن عندما يبكروا في السن تقل لديهم الروح التنافسية إلى أن يتواجد شخص يعمل على عودة هذه الروح التنافسية بينهم مرة أخرى.
كما أن كلًا منهم يحب أن يفعل بعض المقالب الكوميدية في الاخر وقد انتهى الأمر بهذه اللعبة التنافسية التي يجب أن يفوز فيها أحد منهم.
وتكون أحداث المسلسل أحداث شيقة وممتعة لكل المشاهدين ولقد نجح الجزء الأول نجاح كبير لذلك قد تم البدء في عرض الجزء الثاني للمسلسل.
وتدور أحداثه حول لعبة تقوم على ببعض التحديات وتكون مكافأة إتمام كل تحدي هي بعض المال للطرف الرابح.

مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر على موقع برستيج
مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر على موقع برستيج

الشخصيات الموجودة في مسلسل اللعبة

وكما ذكرنا فيما سبق أن هذا المسلسل كوميدي وبه روح منافسة بين الأبطال فإنه يوجد عدد كبير من النجوم الموجودين في مسلسل اللعبة وسنتعرف فيما يلي على بعض من النجوم المشاركين في هذا المسلسل.

أولًا: شخصية مستر وسيم الصريطي

مستر وسيم الصريطي هو بطل من أبطال المسلسل ويقوم بعمل هذا الدور الممثل شيكو حيث أن شخصية مستر وسيم الصريطي يسعى لتحقيق كل التحديات الموجودة في اللعبة وتجاوزها حتى يربح منها المال كما أنه يحاول أن يمنع مازو الذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد من أن يفوز في أي تحدي وتكون المنافسة بينهما شديدة جدًا ويمكنك أن تعرف المزيد من التفاصيل من خلال متابعتك لمسلسل اللعبة.

ثانيًا: شخصية مظهر والذي يلقب باسم مازو

مظهر والذي يطلع عليه اسم مازو هو أيضًا بطل المسلسل حيث أن البطولة مشتركة بينه وبين شخصية مستر وسيم الصريطي الذي يمتلك الكثير من الأموال والذي يقوم بتأديته الفنان شيكو حيث أن شخصية مازو يقوم بعملها الفنان هشام ماجد ويعمل ميزو على محاولة تجاوز جميع تحديات اللعبة حتى يفوز بالمبلغ المالي بالمنافسة مع وسيم كما أنه يحاول جاهدًا أن يمنعه من الفوز وستتعرف على العديد من التحديات والمواقف التي ستحدث بين البطلين في اللعبة عن طريق متابعة المسلسل من خلال موقع برستيج

ثالثًا: شخصية إسراء المدبولي

إسراء المدبولي هي زوجة شيكو الذي يقوم بدور مستر وسيم الصريطي في مسلسل اللعبة وهو بطل المسلسل كما أنهم يعملون في مكان واحد وتكون علاقة إسراء بزوجها مستر وسيم علاقة غريبة من نوعها حيث أنهم يقوموا بوضع قانون بينهما لعزل علاقتهم تمامًا كزوجين في العمل حيث أنهم يتعاملون في العمل وكأنهم أغراب ولا يعرفون بعضهم ولكن في المنزل هما زوجين عاديين مما يضيف للأدوار الحس الفكاهي اللذيذ الذي يفضله المشاهدين ويمكنك فهم الشخصيات بشكل أكبر عندما تقوم بمتابعة المسلسل.
ويمكنكم مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر من هنا

رابعًا: شخصية شيماء

شيماء هي زوجة هشام ماجد الذي يقوم بدور مازو في مسلسل اللعبة وهو بطل المسلسل وتقوم بعمل هذا الدور الفنانة مي كساب حيث أن شخصية شيماء عبارة عن زوجة عصبية في بداية الأمر ولكن مع الدخول في الأحداث تبدأ الشخصية في التغيير بالإضافة إلى الحس الفكاهي اللذيذ لهذه الشخصية ويمكنك متابعة المسلسل لتتعرف أكثر على الشخصيات الموجودة به.

خامسًا: شخصية بسيوني

بسيوني هو من أكثر الأشخاص الفكاهية الموجودة في المسلسل ويقوم بعمل هذه الشخصية الفنان القدير سامي مغاوري وتظهر شخصية بسيوني في أغلب المشاهد مع شخصية شويكار ويمكنك متابعة المزيد من التفاصيل من خلال مشاهدة المسلسل.

سادسًا: شخصية شويكار

شويكار من الشخصيات ذات الحس الفكاهي في مسلسل اللعبة وتقوم بعمل هذه الشخصية الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول كما تجتمع شخصية شويكار مع شخصية بسيوني التي يؤديها الممثل سامي مغاوري بشكل كبير ويكونوا في قصة حب فكاهية وستتعرف على المزيد من التفاصيل عن مسلسل اللعبة من خلال متابعته.

سابعًا: شخصية جميل جمال

جميل جمال هو شخصية تعطي أجواء فكاهية لذيذة داخل مسلسل ويقوم بعمل هذه الشخصية الفنان محمد ثروت المعروف بعفويته وحسه الفكاهي العالي ومن خلال متابعتك للمسلسل ستتمكن من معرفة المزيد من المعلومات عن كل الشخصيات.

ثامنًا: شخصية سعدون

سعدون هو صديق هشام ماجد الذي يقوم بدور مازو في المسلسل ويقوم بعمل هذه الشخصية الفنان أحمد فتحي كما أن سعدون يعمل كمعلم للحاسب الآلي وهو في الأساس معلم الموسيقى وهو شخصية طيبة وستتمكن من معرفة المزيد من التفاصيل عند متابعة المسلسل.

تاسعًا: شخصية مالك

مالك هو من الشخصيات المضحكة في المسلسل كما يقوم بعمل هذه الشخصية الفنان القدير بيومي فؤاد وهو من أشهر فاناي الكوميديا وبالتأكيد ستتعرف على المزيد من المعلومات عن المسلسل والأشخاص الموجودين فيه فقط عندما تقوم بمتابعته.

فيما سبق قد ذكرنا لكم أهم الأشخاص التي يقوم عليها مسلسل اللعبة حيث أنه مسلسل كوميدي يشمل عدد كبير من نجوم الكوميديا المعروفين والذين لديهم حس فكاهي رائع كما أنه قد تم إخراج وتأليفه المسلسل من خلال المخرج معتز التوني ومن خلال المؤلف أحمد سعد والي وقد أشرف على الكتابة أيضًا المؤلف فادي أبو السعود.

يمكنك متابعة الحلقة من خلال موقع برستيج مسلسل اللعبة الحلقة 15

السابق
أحدث ملف قـنوات كيـوماكس 999 نايل سات عربي ومتحرك h6-h5-h7-h3 plus-h4 plus-h1g3-H2 mini qmax 2022
التالي
تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير برابط مباشر

اترك تعليقاً