التخطي إلى المحتوى

تحميل واتساب الذهبي هل أنت واثق من أنك تحصل على المان المناسب لك على كافة التطبيقات التي قمت بالتثبيت لها من قبل؟ هل أنت على يقين أنك تقوم بتشفير الرسائل والمحادثات لديك بشكل كامل على كل المنصات التي تتعامل معها ولا يقوم أي شخص من التنصت عليك ومن سحب المعلومات التي يرغب بها؟ بالطبع أنت غير متأكد من هذا حيث يتواجد اليوم البرامج الخبيثة التي تعمل على تواجد البعض من تلك الأضرار والأخطار وتهدد حياة البشر وتقوم بالابتزاز لهم.

تحميل واتساب الذهبي

ولكى نتدارك تلك المشاكل ولكي نقوم بتجنبها قام هنا المطور من تحديث تلك الخصوصيات عليه والأمان وقام من إزالة أي ثغرات متواجدة وغيرها من الأمور التي تسمح بتواجد تلك البرامج الخبيثة على الهاتف وعلى الاطلاع على كافة رسائلك الخاصة سواء كانت مع العمل والشركات أو في حياتك الخاصة، ولهذا ستجد هنا العديد منها والتي سوف نضعها لك في نقاط محددة :

تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي

حيث يمكن التفعيل لنظام البروكسي المتواجد به والذي يقوم بمحو تلك الهوية الحقيقة لديك كل بيانات الجهاز وبعد ذلك يضع الهوية المزيفة والمخفية ويمنع من دخول تلك التهديدات على البرنامج نفسيه ويتم التخلص منها ولهذا ستكون كل الرسائل مشفرة ولا يمكن تجاوز نظام الحماية وهذا الدرع الكبير الذي يضعه لك البرنامج.

من ثم ستجد أنك يمكن عبر الرقم السري الذي كون عليه من القفل لكل ما هو بالداخل وعند الدخول على البرنامج والضغط على الأيقونة وفي كل مرة وعند التواجد عليه لن يسمح لك من الدخول إلا بعد أن تقوم من تفعيل الرقم السري ومن وضع الباسورد الذي قمت من التحديث له من قبل وبعدها وستتمكن من ان تفعل الخصوصية من جديد .

تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي

من أن تحدد ما يتمكن لكل يشاهد الحالة لديك وبهذا فقط ستضع هنا جهات الاتصال الذين يقويمون من المشاهدة أو تركها للعامة لكي يراها الجميع وبذلك سوف يكون هناك العديد من وسائل الحماية وبجانب ذلك سوف تقوم بحظر المستخدم الذي يقوم بإزعاج وان تتخلص من التطفل الذي يقوبم به وتضعة في القائمة السوداء ولن يظهر لك بعد الآن ولن يكون الحساب الذي لديك متاح له.

خصائص واتس اب الذهبي للاندرويد

يوجد العديد من الخصائص فى واتساب الذهبي مثل لديك في الواجهة أشياء كثيرة يمكن فعلها ويمكن التخصيص منها حيث التصنيفات وحيث تلك الأساليب المميزة التي عليه و تلك الأنماط الجيدة والتي يكون بها اللون الذهبي الذي يأتيك التطبيق به ولكن في حالة لم تكن من محبي هذا اللون الأصفر الجميل يمكن استعمال تلك الاستايلات عليه وهذا ما يجعلك تضع امتيازات نحو الأفضل .

حيث أنه يمكن استرجاع الفيسات القديمة التي تخص الواتساب نفسه الأصلي ويمكن أن تجد الإعدادات الافتراضية ولكن هناك لون ذهبي جميل يحتوي عليه ويمكن تبديله بشكل نهائي أو يمكن أن تعود له من جديد وبذلك ستجد الثيمات المتنوعة يكون في كل واحد استايلات هائلة تسمح من تعديل الخلفية واللون وفي وضع أيقونة مختلفة في الواجهة وفي تحرير كل مظهر عليه سواء كان داخلي أو خارجي وبعد ذلك يمكن أن تتحكم في الأزرار كذلك والتي تكون في الزر العائم أو في أعلى البار وبذلك ستجد عليه ثيمات تخص كل الجزئيات به بالإضافة إلى مكونات عالية تم الدمج لها على هذه المنصة المشهورة والجميلة والتي تزيد في كل يوم كم الأشخاص الذين يقومون بالتحميل لها ويزيد التقييمات له.

تحميل وتثبيت واتس اب الذهبي للاندرويد

قم بتحميل التطبيق من هذا الرابطتحميل واتساب الذهبي او يمكنك تحميل Gbwhatsapp .
ثبت التطبيق من ملف الـ APK الذي تم تنزيله.
قم بإضافة رقم هاتفك فى الواتساب الذهبي لتبدأ فى استخدامه.

دعم أهلنا في فلسطين