التخطي إلى المحتوى

تنزيل برنامج Video Cutter اخر إصدار عربي كامل مجاناً

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج تقطيع الفيديو

أصبح التصوير من أكثر الأمور إنتشاراً في مجتمعنا الحالى حيث ساعده إنتشار الهواتف الذكية التي جعلت عملية تصوير الفيديو أمراً سهلاً حيث أصبحت كل أحداث حياتنا توثق كما قطع فيديو على أجهزتنا المختلفة إلا إنه في بعض الأحيان تحتاج إلى قص جزء من الفيديو لعدة أسباب من بينها تصغير مدة الفيديو أو حذف جزء معين من الفيديو لا تريده الظهور في الفيديو الخاص بك وعلى هذا الأساس ظهرت العديد من برامج تحرير الفيديو الشهيرة التي تسمح لك بقص وتعديل حجم الفيديو وإضافة بعض التأثيرات المختلفة على هذا الفيديو حتي أن شركة مايكروسوفت كانت تدمج برنامج موفي ميكر في الويندوز بالإصدارات السابقة نظراً لأهمية تحميل برنامج تقطيع الفيديو في جهازك. 

تحميل برنامج تقطيع الفيديو مجاناً برابط مباشر

تنبيه : روابط تحميل تطبيق تقطيع الفيديو Video Cutter للكمبيوتر وللموبايل موجودة في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر كامل من ميديا فاير

اليوم لدينا أحد أفضل برنامج تحرير وتقطيع وقص الفيديوهات على الإطلاق وهو برنامج Video Cutter والذي يمكنك إستخدامه على الكمبيوتر والموبايل بسهولة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وحفظها بالعديد من الصيغ المختلفة حيث يوفر لك برنامج فيديو كتر او برنامج تقطيع الفيديو العديد من الأدوات المخصصة للقيام بهذه المهام المختلفة بالإضافة إلى أنه يمكنك إستخدام برنامج Video Cutter على جهاز الكمبيوتر وعلى الموبايل أيضاً بحرية، في هذا الموضوع سوف نوضح بالتفصيل اهم مميزات تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر ويندوز 10 مع طريقة إستخدامه وحفظ الفيديوهات عليه بشكل صحيح. 

برنامج تقطيع الفيديو 2022 عربي مجاناً أخر إصدار

“برنامج تقطيع الفيديو” الذي نتحدث عنه اليوم هو أحد البرامج الأساسية التي من الواجب تثبيتها على الويندوز خصوصاً انك سوف تحتاج إليها في يوم ما وذلك لأن تنزيل برنامج Video Cutter Free لا يقوم بتقطيع الفيديو فقط بل يسمح لك بإضافة التأثيرات على الأفلام والفيديوهات بالإضافة إلى إمكانية حفظ الفيديو بالعديد من الصيغ المختلفة بحيث تدعم أحجام الموبايل والتابلت والكمبيوتر أيضاً ويمكنك إستخدام برنامج قص الفيديو للكمبيوتر عربي في قص عدة أجزاء من فيديو واحد وتركيبهم مع بعضهم البعض لصناعة فيديو جديد كلياً مع إمكانية إستيراد فيديوهات أخرى لدمجها مع الفيديو الذي تقوم بتعديله على الكمبيوتر لصناعة فيديو أخر. 

كيفية قص وتقطيع فيديو على الكمبيوتر بسهولة Video Cutter

كما هو معروف للجميع نظام ويندوز غني بالتطبيقات والبرامج المتاحة له وهناك العديد من الطرق الختلفة التي تسمح لك بتحرير الفيديوهات وتقطيعها وقصها والتي من أفضلها إستخدام برنامج Video Cutter اخر اصدار.

  1. عليك في البداية تحميل برنامج تقطيع الفيديو مجاناً برابط مباشر من الأسفل ثم تنتقل إلى عملية التثبيت والتي قد تستغرق بعض الوقت.
  2. الأن أصبح تحميل برنامج تقطيع الفيديو بجودة عالية جاهز للإستخدام فكيف يمكنك قص الفيديو أو دمج الفيديو أو إضافة صوت للفيديو أو حذف الصوت من الفيديو أو إضافة تأثييرات جميلة للفيديو الخاص بك.
  3. كما تشاهد في الصور بالأعلى برنامج تقطيع الفيديو يتميز بواجهة بسيطة جداً فإذا كنت تريد “تقطيع فيديو” معين فسوف تجد شريط الفيديو الموجود أسفل البرنامج ومجموعة من الأسهم التي يمكنك تحريكها لقص جرء معين في الفيديو.
  4. ثم بعد الإنتهاء من هذه الخطوة تقوم بالضغط على الزر Cut حيث سوف تظهر لك نافذة جديدة بها مجموعة من خيارات الإستخراج بحيث تجعل الفيديو يناسب أكبر قدر ممكن من الأجهزة أو جهاز معين.
  5. عليك إختيار حجم الفيديو وكذلك تعيين إسم لذلك الفيديو والعديد من الإختيارات الأخري التي يمكنك تخصيصها بحرية، أما إذا كنت تريد وضع تأثيرات على الفيديو فعليك ان تقضي بعض الوقت على برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا لتعلم مثل هذه الأشياء. 
برنامج فيديو كتر لتحويل الصيغ

برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجاناً

برنامج قص الفيديو مجاناً

برنامج Video Cutter عربي مجاناً

الصيغ التي يدعمها برنامج تقطيع ودمج الفيديو للكمبيوتر

يدعم تنزيل برنامج فيديو كتر 2022 او برنامج قص وتقطيع الفيديو معظم صيغ الفيديو والصوت المعروفة مثل ( MPEG , AVI, AVC , WMV , WMA , MP4 , FLV , MKV , MPG , 3GP , MPEG-4 ,MOV, ASF ) كما يدعم برنامج تقطيع الفيديو مجاناً الهواتف الذكية بمختلف انظمة التشغيل مثل الأندرويد والأيفون والأيباد والبلاك بيري النوكيا حيث يمكنك تحميل النسخة التي تناسبك من المتجر الخاص بك سواء كان جوجل بلاي أو ايتونز أو ويندوز ستور حيث يتوفر برنامج قص الفيديو والصوت لكل هذه الإصدارات مجاناً برابط مباشر. 

مميزات برنامج Video Cutter 2022 للكمبيوتر مجاناً

  • محول صيغ : يمكن إعتبار برنامج Video Cutter محول صيغ وذلك لأنه يقوم تقريباً بنفس وظيفة برنامج فورمات فاكتوري الشهير حيث يمكنك تحويل صيغ الفيديو المختلفة من خلال برنامج فيديو كتر 2022 إلى العديد من الصيغ المختلفة حيث يوفر لك البرنامج إمكانية حفظ الفيديو بالعديد من الاحجام التي تناسب الاجهزة بمختلف أنواعها وبالتالي يغنيك برنامج فيديو كتر أو برنامج تقطيع الفيديو عن تحميل برنامج محول صيغ.
  • سهولة الإستخدام : يتميز “برنامج تقطيع الفيديو” بسهولة الإستخدام وذلك لأنه يركز وبشكل أساسي على إنجاز مهمة واحدة فقط  وهي قص وقطع الفيديو ولذلك تجد واجهة البرنامج بسيطة وغير معقدة ويمكن لأي احد إستخدامها بدون مشكلة هذا وتتوفر العديد من الشروحات على الإنترنت التي توضح بالتفصيل كيفية إستخدام برنامج “Video Cutter” وكيفية قطع الفيديو إستخراجه من البرنامج يمكنك مشاهدة أي منها لتعرف كيفية إستخدام أسهل برنامج قص الفيديو بشكل صحيح.
  • جودة الفيديو الصوت : لن يوثر قطع جزء من الفيديو على الفيديو الأصلي وذلك لأن برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا لا يتعامل بشكل مباشر مع الفيديو الأصلي الذي يتم قطع الجزء منه وذلك لأنه يأخذ  نسخة كاملة من الفيديو ليتعامل معها كما ان الفيديو الذي يتم إستخراجه بعد قطع الفيديو لا يتأثر بأي شكل من الأشكال حيث يبقي نفس الجودة سواء كان الصوت او الفيديو ولذلك يعتبر فيديو كتر أفضل برامج تقطيع الفيديو.
  • خفيف وسريع : حجم برنامج فيديو كتر لتقطيع الفيديو صغير جداً وهذا ما يجعله سهل التحميل ومتاح للجميع بالإضافة إلى سهولة تثبيته كما ان تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر لا يحتاج أجهزة ذات مواصفات قوية جداً وذلك نظراً لحجم “برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7” الصغير وكونه لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر بالإضافة إلى كونه سريع جداً في تحرير وقطع الفيديو وإستخراجه بالمقارنة مع أي برنامج أخر مثل برنامج افتر أفكت أو سناجيت.
  • مجاني ومتوافق : يمكنك الحصول على نسختك المجانية من برنامج تقطيع الفيديو من الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال الرابط بالأسفل مع العلم ان برنامج متاح لفترة تجريبية وهي 30 يوماً فقط اما بعد ذلك سوف يكون عليك دفع مبلغ بسيط لإستخدام البرنامج، هذا ويتوفر برنامج Video Cutter pro لمعظم منصات التغشل مثل الويندوز والماك والموبايل ويمكنك تحميل نسخة الموبايل مجاناً بشكل كامل دون الحاجة إلى تفعيل. 

أهم الاسئلة الشائعة حول تحميل برنامج قص ودمج الفيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر مجانا هو برنامج يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وقصها, وتقدم بعض برامج قص الفيديو أيضًا ميزات إضافية, مثل القدرة على إضافة علامات مائية أو ترجمات أو تأثيرات. 

ما هو برنامج قص الفيديوهات Video Cutter؟

برنامج تقطيع ودمج الفيديو هو تطبيق برمجي يمكّن المستخدمين من تحرير ملفات الفيديو عن طريق قصها أو تشذيبها أو قصها. تُستخدم هذه البرامج عادةً لإزالة الأقسام غير المرغوب فيها من ملفات الفيديو, مثل الإعلانات التجارية أو المقطورات. 

كيف تقص الفيديو في الكمبيوتر؟

تحرير الفيديو هو عملية معالجة لقطات الفيديو وإعادة ترتيبها لإنشاء مقطع جديد من اللقطات. يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية أو إعلانات تجارية أو ببساطة لتحرير أفلام منزلية معًا, هناك العديد من الطرق المختلفة لتحرير الفيديو, ولكن معظم الناس يستخدمون برامج الكمبيوتر للقيام بذلك, وهناك عدة خطوات مختلفة متضمنة في قطع الفيديو على الكمبيوتر.

  • أولاً, تحتاج إلى استيراد لقطات الفيديو إلى البرنامج, ويتم ذلك عادةً عن طريق توصيل الكاميرا بالكمبيوتر ونقل الملفات وبمجرد أن تكون اللقطات في البرنامج, يمكنك البدء في تحريرها.
  • لقص الفيديو, ستحتاج إلى استخدام أدوات التحرير الموجودة في برنامج قص الفيديو والصوت وتختلف هذه من برنامج إلى آخر, ولكن معظمها سيكون لها ميزات أساسية مثل التشذيب والقص بمجرد قطع مقطع الفيديو الذي تريده. 

كيف يمكن قص جزء من الفيديو؟

هناك عدة طرق لقص جزء من الفيديو.

  • إحدى الطرق هي استخدام برنامج تحرير الفيديو ويمكن القيام بذلك على جهاز كمبيوتر أو على جهاز محمول.
  • هناك طريقة أخرى وهي استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت وهذا موقع ويب يسمح لك بتحميل الفيديو الخاص بك ثم تحديد جزء الفيديو الذي تريد قصه. 

ما هو أفضل برنامج قص فيديو لنظام Android؟

“أفضل برنامج تقطيع الفيديو للاندرويد” هو عملية معالجة لقطات الفيديو وإعادة ترتيبها لإنشاء عمل جديد ويمكن القيام بذلك على أجهزة اندرويد بمساعدة العديد من تطبيقات قطع الفيديو وتتضمن بعض أفضل تطبيقات قص الفيديو لنظام Android ما يلي:

  • FilmoraGo : تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Wondershare ويقدم تجربة تحرير فيديو بسيطة لكنها قوية, لديها مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك التشذيب والقص وإضافة التأثيرات وغيرها.
  • PowerDirector : تم تطويره بواسطة CyberLink, يعد PowerDirector خيارًا رائعًا آخر لمستخدمي الاندرويد الذين يبحثون عن حل شامل لتحرير الفيديو, يوفر مجموعة واسعة من الميزات, بما في ذلك دعم 4K وتأثيرات الحركة البطيئة.
  • VivaVideo : تم تطوير هذا التطبيق بواسطة شركة QuVideo Inc, ويقدم واجهة سهلة الاستخدام ومثالية للمبتدئين, يأتي أيضًا مع مجموعة متنوعة من الميزات مثل القوالب. 

الفرق بين برنامج Video Cutter وبرنامج FilmoraGo؟

  • Video Cutter : برنامج قص الفيديو هو برنامج يسمح للمستخدمين بتقطيع مقاطع الفيديو إلى أجزاء أصغر, يمكن أن يكون هذا مفيدًا لإزالة الأقسام غير المرغوب فيها من الفيديو, أو لإنشاء مقاطع أقصر يمكن مشاركتها عبر الإنترنت, عادةً ما تحتوي أدوات قص الفيديو على واجهة بسيطة تجعلها سهلة الاستخدام حتى لمن ليس لديهم خبرة سابقة.
  • FilmoraGo : هو تطبيق لتحرير الفيديو يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي على أجهزتهم المحمولة, يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات, بما في ذلك القدرة على قص مقاطع الفيديو ودمجها وإضافة نص وعوامل تصفية ويتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين مشاركة إبداعاتهم مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Facebook

الفرق بين برنامج Video Cutter وبرنامج VivaVideo؟

  • برنامج تقطيع الفيديو عربي ويندوز 7 Video Cutter هي أداة تحرير فيديو بسيطة وسهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من قص وتقليم مقاطع الفيديو بنقرات قليلة فقط.
  • من ناحية أخرى, تعد VivaVideo أداة تحرير فيديو أكثر تقدمًا توفر مجموعة واسعة من الميزات مثل تأثيرات الفيديو والانتقالات. 

الفرق بين برنامج Video Cutter وبرنامج PowerDirector؟

  • أفضل برنامج تقطيع الفيديو للاندرويد Video Cutter هو برنامج يستخدم لتقطيع مقاطع الفيديو إلى أجزاء أصغر, بينما PowerDirector هو برنامج يمكن استخدامه لتحرير الفيديو, بما في ذلك قص مقاطع الفيديو.
  • بينما يمكن استخدام كلا البرنامجين لقص مقاطع الفيديو, فإن PowerDirector يحتوي على ميزات أكثر من Video Cutter وهو أكثر ملاءمة لتحرير مقاطع الفيديو. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج تقطيع الفيديو 2022 Video Cutter للكمبيوتر والأندرويد والأيفون التحديث الأخير كامل عربي مجاناً برابط مباشر, إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن, للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل ” تحميل برنامج تقطيع الفيديو ترايد سوفت “, كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من موقع ترايد سوفت مجانا.

معلومات حول ملف تحميل برنامج تقطيع الفيديو 2022 Video Cutter للكمبيوتر

💿 اسم البرنامج Video Cutter 2
🏢 الشركة المنتجة 4Media
🖥️ متوافق مع Windows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج 23.1 MB
نسخة البرنامج V 2.0.1.0111
🗓️ تاريخ التحديث 19 يوليو 2022
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف تعديل الفيديو

تنزيل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجاناً Download Video Cutter Free