تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 5.66 GB، قم بمهام خطيرة في جميع أنحاء العالم لمنع الإرهابيين الدوليين من استخدام الأسلحة البيولوجية كونك “كولو أندرسون” أحد أفضل القناصين في العالم، وهو الأمر الذي يتطلب مهارة من جانبك حيث لا يوجد مجال للخطأ عليك أن تكون حاسمًا إلى أقصي درجة.

سنايبر: جوست واريور 2 هي من العاب العالم المفتوح من منظور الشخص الأول، مما يعني أن اللاعب يتمتع بحرية مطلقة في اختيار الطريقة الأنسب لإكمال المهام، كما أنها تتمتع بنظام تصويب ديناميكي وفيزياء واقعية تؤثر بدورها على سرعة واتجاه الطلقة، مع العلم أن اللعبة غير مناسبة للأطفال لاحتوائها على مشاهد دموية.

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2

معلومات عن تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في كولو أندرسون عميل المخابرات المركزية الأمريكية، والذي يمتلك الكثير من المهارات حيث يمكنه استخدام جميع الأسلحة النارية، بالإضافة إلى قدرته على الركض والسباحة وتسلق الجدران والتسلل وقتل الأعداء، وغير ذلك من قدرات تجعله قادرًا على أداء جميع المهام مهما كانت درجة صعوبتها.

في سنايبر: جوست واريور 2 يجب أن يجتاز اللاعب مرحلة التدريب التي يتم من خلالها الإرتقاء بقدراته ليكون مؤهلاً للقيام بالمهام، حيث يتم تدريبه على استخدام بنادق القنص وضرب الأهداف على مسافات متفاوتة بجانب البنادق الرشاشة والمسدسات، بالإضافة إلى الطائرات بدون طيار والتي تُستخدم للكشف عن مواقع تجمعات الأعداء.

الأسلحة :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 من ميديا فاير حمل سلاح أساسي وثانوي بجانب المسدسات بأنواعها المختلفة، كما يمكنه الإستيلاء على أسلحة الأعداء وذخائرهم وجميع معداتهم بعد القضاء عليهم بالطبع، مع العلم أن اللاعب يستعيد طاقته تدريجياً بعد الإصابة دون أن يكون بحاجة أبداً إلى أي حقائب إسعافات أولية أو ما شابه.

تتوفر مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية التي تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من جميع النواحي، بما في ذلك المدى الفعال وكثافة النيران وسرعة إعادة التلقيم والعديد من الأشياء الأخرى، كما يمكن للاعب أيضًا داخل لعبة القناص 2 ترقية أسلحته لزيادة فاعليتها باستخدام ملحقات الأسلحة مثل المناظير التي تجعله قادرًا على قتل الأهداف البعيدة.

المزيد من التفاصيل حول سنايبر: جوست واريور 2 :-

ديناميكيات الرماية :

لا يقتصر التصويب على تحديد الهدف ثم إطلاق النار وحسب بل أكثر من ذلك بكثير، حيث تؤثر العديد من الديناميكيات على مسار الطلقة، مثل سرعة الرياح والضباب والمطر والمسافة بين اللاعب والهدف والجاذبية وتنفس الشخصية أيضًا، ويجب مراعاة جميع العوامل المذكورة أعلاه لضمان إصابة الأعداء بشكل مباشر.

العتاد :

هناك العشرات من المعدات التي يمكن استخدمها بعد تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر للتغلب على الأعداء، مثل جهاز الرؤية الليلية الذي يسمح للاعب بالرؤية في الظلام، وقناع الرؤية الحراري الذي يجعل اللاعب قادرًا على رؤية الأعداء من خلف الجدران حراريًا، بالإضافة إلى الطائرات بدون طيار المحمولة التي تمنح رؤية شاملة للمنطقة المحيطة من الأعلى.

المهمات :

تشمل المهمات في لعبة سنايبر: جوست واريور 2 إغتيال عشرات القادة الإرهابيين في مناطق مختلفة من العالم، ولابد للاعب في كل مهمة البحث عن الأشخاص الذين يتوجب عليه أن يقتلهم، مما يجعله معرض لمخاطر عديدة ويخوض معارك شرسة ضد مئات الأعداء الذين يمتلكون أسلحة متطورة ومركبات عسكرية تمنحهم مرونة تكتيكية كبيرة.

بيئة اللعب :

يقاتل اللاعب بعد تحميل Sniper Ghost Warrior 2 في العديد من المناطق ذات التضاريس المتنوعة مثل الغابات والصحاري والمناطق الجبلية المستوحاة من الواقع، ويجب الإندماج في بيئة اللعب حتى لا يتم إكتشافك، ذلك من خلال الإختباء في الصناديق وعلى قمم الجبال وبين النباتات، وهو الأمر الذي يجعلك قادرًا على قتل جميع الأعداء دون أن تعرض حياتك للخطر.

إيجابيات تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر :-

  • بيئات لعب حضرية وجبلية واقعية للغاية.
  • رسومات فائقة الدقة وتأثيرات تلامس الواقع
  • تتضمن العشرات من المهام متفاوتة الصعوبة.
  • نظام تصويب ديناميكي وذكاء إصطناعي محسّن.
  • العديد من الأسلحة النارية المتطورة القابلة للترقية.

صور من داخل سنايبر: جوست واريور 2

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2
سنايبر: جوست واريور 2
سنايبر: جوست واريور 2
تحميل Sniper Ghost Warrior 2
لعبة القناص 2

فيديو شرح تحميل Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :

تحميل لعبة Sniper Elite 3
تحميل لعبة IGI 3
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4


Sniper: Ghost Warrior Contracts 2


تحميل اللعبة للكمبيوتر 9.5 GB
السابق
تحميل لعبة صلاح الدين 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
التالي
انشاء مدونة بلوجر إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Unknown قال:

    حلو

  2. Unknown قال:

    جيد

اترك تعليقاً